برنامج تساهيل عبر الراجحي وتقسيط المشتريات ب0% من المصرف وتعرف علي الشروط

برنامج تساهيل عبر الراجحي وتقسيط المشتريات ب0% من المصرف وتعرف علي الشروط

برنامج تساهيل عبر الراجحي من احدث البرامج التمويلية التي تم إطلاقها حديثا. والتي تم الإعلان عنه حديثا أيضا في خلال الآونة الأخيرة لجميع مستفيدي البطاقات من المصرف. كما تم الإعلان عن البرنامج عبر الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد من البرامج التمويلية والعروض الجديدة لجميع مواطني المملكة. والتي تناسبهم وتلبي احتياجاتهم الشخصية والتي من اهم هذه العروض والبرامج التمويل الشخصي من الأهلي أونلاين أو الأهلي موبايل ومعرفه المزايا وخطوات الحصول عليه. كما تم الإعلان أيضا عن عروض هافال 2022 في يونيو من شركه توزيع وتسويق السيارات المحدودة ومعرفه أسعار السيارات. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح البرنامج بالتفصيل ومعرفه اهم مميزاته التي تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح ضوابط وشروط البرنامج التي تم الإعلان عنهم من خلال المقالة الأتية.

برنامج تساهيل عبر الراجحي

اعلن المصرف عن العديد من البرامج التمويلية والعروض الجديدة أيضا والتي من ضمنها برنامج تساهيل عبر الراجحي. والذي يتيح فرصه للتسوق وتلبيه جميع احتياجات المواطنين سواء كانت تجهيز منزل أو أدوات كهربائيه أو اقتناء أفخم الماركات التجارية. كما يمكن أيضا دفع مصاريف المدارس الدراسية والجامعات أيضا من البرنامج. بالاضافه إلي ذلك أيضا اعلن المصرف انه يتم الحصول علي التقسيط بفائدة 0% وذلك عبر البطاقات الائتمانية بأقساط شهريه ثابته تبدأ من 3 أو 6 أو 12 شهر. وذلك من خلال احد المحلات التجارية المشاركة في برنامج تساهيل.

شروط التقسيط من تساهيل

كما تم الإعلان أيضا عن اهم ضوابط وشروط برنامج تساهيل عبر الراجحي. والذي سوف نقوم بتوضيحه من خلال النقاط الأتية :

  • يجب استخدام البطاقات الائتمانية عند الدفع.
  • يجب تحويل العملية إلي التقسيط عبر الهاتف المصرفي قبل أن تصبح مستحقه في قائمه الاستحقاقات.
  • يتم تخفيض مبلغ الائتمان في البطاقة بمقدار مبلغ مالي للأقساط المستحقة علي البطاقة.
  • سيتم إضافة القسط الشهري المتعلق بخطه التقسيط إلي الأقساط المستحقة علي البطاقة. وأذ لم يتم سداد القسط سيتم تحويل العملية إلي نظام المرابحة وإضافة فائدة 1%.
  • الحد الأدنى للتقسيط 1000 ريال ولكل بطاقه 4 خطط مستحقه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *