حديقة الامير فهد بن سلطان تبوك افضل المتنزهات العائلية

حديقة الامير فهد بن سلطان تبوك افضل المتنزهات العائلية

حديقة الامير فهد بن سلطان تبوك ، لقضاء وقت ممتع، والتخلص من الطاقة السلبية، وضغوطات الحياة على مدار الأسبوع، سوف يكون من الرائع التنزه في أحد الحدائق بالمملكة، وبالأخص حديقة الأمير فهد بن سلطان بمدينة تبوك، التى تمتلك طبيعة ساحرة، مساحات، خضراء شاسعة وأزهار مجرد النظر إليها يجعلك تشعر بالطمأنينة والسعادة، بجانب العديد من وسائل الترفيه من ألعاب للأطفال، وأماكن مخصصة لتناول الأطعمة والمشروبات، ولمحبي ممارسة الرياضة من مشي أو ركوب الدرجات، ولعب كورة القدم يتوفر أماكن مخصصه لذلك.

حدائق تبوك
حدائق تبوك

حديقة الامير فهد بن سلطان تبوك

التنزه في الحدائق أفضل من الذهاب إلى المولات التجارية والأماكن المغلقة، لما لها من تأثير إيجابي على النفس، سواء للكبار أو الصغار، الحديقة تناسب العائلات، يوجد لهم أماكن مخصصه، وللأفراد من الشباب مناطق أخرى يتم توجيهم إليها، أجواء المتنزه مذهلة بما بها من مناظر خلابة و أعمدة إنارة بجميع الأرجاء تمنحها أجواء ساحرة في المساء.

أنشطة حديقة الامير فهد بن سلطان

مساحة المتنزة كبيرة جداً، لذا يتوفر به عشرات الأنشطة والخدمات يمكن القيام بها على مدار اليوم دون الشعور بالملل، بالنسبه للأطفال يتوفر مدينة للملاهي بها أحدث الألعاب الترفيهيه، لقضاء أسعد الأوقات، وهى آمنة تماماً.

افضل متنزهات تبوك
افضل متنزهات تبوك
  • يتوفر مطاعم لتقديم الوجبات السريعة والمشروبات الباردة والساخنة، ذو جودة عالية ومذاق لذيذ.
  • محبي ممارسة رياضة المشي يتوفر ممشي مخصص لممارسة الرياضة، كذلك يوجد مساحات مجهزة للعب كورة القدم، سواء للأطفال أو الشباب.
  • الأطفال يعشقون الألعاب الإلكترونية لذا كان لابد من توافر أماكن مخصصة لذلك بالحديقة بأحدث التقنيات، من الأنشطة الرائعة أيضا التزلج على الجليد من أكثر الأنشطة إقبالا من الزوار.
حديقة الملك فهد
حديقة الملك فهد

مواعيد العمل في متنزه الامير فهد

المتنزه يفتح أبوابه للزوار على مدار اليوم وطوال ايام الأسبوع، فهو من أهم المتنزهات في مدينة تبوك، يقوم به العديد من المهرجانات لذا فهو من المناطق السياحية الشهيرة بالمدينة، يتوفر بالحديقة آلالاف الأزهار والأشجار، والشلالات المائية، إذا كنت أحد مواطني تبوك يجب أن تذهب للحديقة، مع أفراد العائلة والأصدقاء، وإذا كنت زائر فسوف تكون تجربة سياحية ممتعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *