نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس الدور الأول عبر بوابة مركز المعلومات nategafany.emis.gov.eg

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس الدور الأول عبر بوابة مركز المعلومات nategafany.emis.gov.eg

ها هي نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس، فهي الأكثر طلباً الآن على منصات البحث، وذلك بعد الإعلان الذي قد تم من قبل وزارة التربية والتعليم أن النتيجة قد تم رفعها بالفعل على الموقع الخاص بها، ويمكن لأي شخص أن يحصل عليها بكل سهولة من خلال الدخول على الرابط التابع إليها، والذي سندرجه لكم في هذا المقال ليكون الأمر سهل بالنسبة إليكم، فكلها ساعات قليلة وتحصلون على نتيجة الدبلوم الفني بجميع أنواعه سواء التجاري أو الصناعي أو الزراعي بالإضافة إلى الفندقي

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

  • لقد تم اعتماد النتيجة من قبل الدكتور طارق شوقي، وهو وزير التربية والتعليم وذلك اليوم للدور الأول، وقد وجه كامل الشكر، والعرفان لكافة الكوادر الخاصة بالتعليم الفني.
  • وكذلك قام بتمني التوفيق لكافة الطلاب، وأولياء الأمور وشكرهم على كافة الجهود المبذولة لهذا العام الدراسي 2022، والعمل على نجاح الخطة التعليمية، واستكمالها بما يوافق كافة المخططات التي تم وضعها للدراسة.
  • وقد أشاد سيادته بانخفاض النسبة السنوية لتسرب الطلاب من النظام التعليمي، وذلك نحو توجه الدولة لتخريج جيل يواكب متطلبات سوق العمل.
  • يستطيع كيف الطلاب أن يحصلوا على النتيجة الخاصة بهم من خلال دخولهم لبوابه التعليم الفني، ومن ثم كتابه الاسم ويليه رقم الجلوس وبعدها ننقر على اختيار استعلام.

خطوات الاستعلام عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022

  • عليك أن تذهب إلى موقع الوزارة الرسمي بوابة مركز المعلومات نتيجة طلاب شهادة الدبلومات الفنية، ومن ثم تختار الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية لعام 2022، ثم قم باختيار عرض النتيجة.

وقد حرصت الوزارة على تطوير الموقع حيث كان في السابق يتطلب منك اختيار بيانات أكثر مثل القسم الذي درست به ولا تنسى أن تختار محافظتك التي أنت تابع لها ثم تدخل البيانات التي تتعلق كذلك بالمدرسة بالإضافة إلى الإدارة، وتقوم بتسجيلها ثم تذهب على كلمة استعلام أما الآن فكل ماهو مطلوب رقم الجلوس فقط.

وهذه تكون نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا لكم فيه كيف يمكنكم أن تحصلوا على نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس فقط، والطريقة أسهل مما تتخيلون فقط عبر موقع وزارة التربية والتعليم الذي أدرجناه في هذا المقال، وستجدون نافذة بها خانتين وستدخلون رقم الجلوس، وستحصلون على الفور على النتيجة وبالتوفيق والنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *