المساحيق التي تستخدمها الكثير من السيدات في تنظيف السيراميك والتواليت هي المساحيق التي يقومون بشرائها من محلات المنظفات او من المحلات التجارية حيث تعد كل هذه المساحيق غير صالحة الإستخدام ويرجع السبب في ذلك إلى أن تلك المساحيق ليس لها القدرة على تنظيف التواليت والسيراميك جيدا وتحتوي هذه المساحيق على مواد فعالة تسبب حساسية للجهاز التنفسي لذلك علينا بإستخدام وصفات طبيعية آمنة تعمل على تنظيف التواليت والسيراميك جيدا وتوجد العديد من الخلطات الطبيعية التي تعمل على تنظيف التواليت والسيراميك هي خلطة البيكنج صودا أو وصفة الملح أو ملح الليمون وغيرها من الخلطات الطبيعية الأخرى، حيث يمكننا إستخدام خلطة ملح الليمون لأنها من اقوى الخلطات الطبيعية التي تعمل على التخلص من اي متسخات او بقع صفراء تتواجد في التواليت والسيراميك وعلينا بخلط ملح الليمون مع الماء المغلي وبقطعة من سلك الألومونيوم عليكي بدعك السيراميك والتواليت جيدا بتلك الوصفة، وسوف نقدم إليكي طريقة عمل تلك الوصفة السحرية ونقدم إليكي مكونات تلك الوصفة للحصول على نتائج مبهرة.

تعاني الغالبية العظمى من السيدات من المتسخات والبقع التي تتواجد في السيراميك والتواليت الذي يعمل يجعل التواليت والسيراميك بشكل غير مقبول وتقوم الكثير من السيدات بإستخدام المنظفات الكيميائية التي تعمل على حساسية الجلد في الأيدي وعلينا بتجنب تلك الإستخدامات وعلينا بإستخدام خلطة طبيعية آمنة تجعل السيراميك والتواليت ذات لمعان جذاب.

مكونات عمل وصفة لتنظيف السيراميك والتواليت

  • خمسة ملاعق كبيرة من ملح الليمون.
  • كمية من الماء المغلي.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من الملح.
  • قطعة من سلك الألومونيوم.

طريقة عمل وصفة لتنظيف السيراميك والتواليت

  • قومي بتحضير إناء وضعي به خمسة ملاعق كبيرة من ملح الليمون مع ثلاث ملاعق كبيرة من الملح وكمية من الماء المغلي وعليكي بتقليب تلك المكونات ببعضها حتى تتمكنين من الحصول على قوام جيد وكثيف.
  • بعد ذلك عليكي بتحضير قطعة من سلك الألومونيوم وعليكي بغمس سلك الألومونيوم في تلك الوصفة وقومي بغسل السيراميك والتواليت جيدا حتى تتمكنين من التخلص من الإصفرار المتراكم في التواليت وتتخلصين من المتسخات التي تتواجد في السيراميك.
  • بعد الدعك والفرك الجيد لهذه المناطق عليكي بشطفها بالماء الساخن حتى تصبح نظيفة خالية من اي متسخات وخالية من آثار تلك الوصفة.
  • بمجرد شطف السيراميك والتواليت بالماء سوف تلاحظين افضل النتائج التي ترغبين بها وسوف تحصلين على سيراميك لامع وجذاب وتواليت ذو بريق وسحري المظهر.
  • لذلك ننصح أي سيدة تعاني من مشكلة تنظيف السيراميك والتواليت عليها بإستخدام تلك الوصفة السحرية التي تعمل على إزالة اي متسخات لا ترغبين بها وتعتبر تلك الوصفة بسيطة وغير مكلفة ولا تحتاج إلى مجهود أثناء عملها وتجعلنا نتائج تلك الوصفة الإستغناء عن أي خلطات او وصفات اخرى لا جدوي ولا فائدة لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً