من هنا…رابط الحصول على نتائج الدبلومات الفنية 2022 بالرقم القومي الدور الأول جميع المحافظات

من هنا…رابط الحصول على نتائج الدبلومات الفنية 2022 بالرقم القومي الدور الأول جميع المحافظات

رابط الحصول على نتائج الدبلومات الفنية 2022 بالرقم القومي الدور الأول، يوفر موقع  بوابه التعليم الفني للطلاب إمكانية الحصول على النتائج الخاصة بالدبلومات الفنية من خلال الرقم القومي، وهذا تزامنا مع ما أعلنته وزارة التربية والتعليم من انه سوف يتم ظهور النتائج خلال الموضوع المقبل، وسوف نستعرض تفاصيل الحصول على النتيجة من خلال موقع بوابة التعليم فتابعونا.

رابط الحصول على نتائج الدبلومات الفنية 2022

يهتم الكثير من الطلاب الحصول على نتيجة شهادة الدبلومات الفنية وكذلك أولياء الأمور، حيث أن الجميع في توتر وقلق يرغبون في الحصول على النتائج، وقد كان هذا الاهتمام ابتداء من انتهاء عمليات الامتحانات والإعلان عن بدء التصحيح، وقد بينت وزارة التعليم أنها سوف تستخدم الموقع الخاص بها من اجل الإعلان عن النتائج بطريقه إلكترونية، وقد جرى البحث في هذه الأيام بشدة عن النتائج الخاصة بالدبلوم الصناعي والتجاري، وجميع الشعب التي سوف تحصل على النتائج في الأسبوع المقبل حسب ما حددته وزارة التربية والتعليم.

خطوات الحصول على الدبلومات الفنية 2022

هناك بعض الخطوات التي يجب على الطلاب وأولياء الأمور اتباعها من أجل الحصول على الدبلومات الفنية، وهي تتمثل فيما يلي:

  • يجب على الطالب الدخول على موقع بوابة التعليم الفني من خلال متصفح الأنترنت الخاص به.
  • تظهر أمام الطالب بعض الأيقونات عليه أن يختار منها الأيقونة الخاصة بالاستعلام عن نتائج الدبلوم الفنية.
  • بعد اختيار الايقونة سوف يجد الطالب أن هناك بعض البيانات عليه أن يقوم بملئها، وهي تتمثل في اسمه رباعي، ورقم جلوسه، كل في المكان المخصص لذلك.
  • يحدد الطالب الشعبة التي ينتمي إليها سواء كانت تجاره أو زراعه أو صناعه.
  • بعد إتمام جميع البيانات السابقة بنجاح يكون على الطالب أن يضغط على استعلام عن النتائج وسوف تظهر له الدرجات في جميع المواد.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم حريصة بشكل دائم على أن تمد جميع أولياء الأمور والطلاب بالمعلومات اللازمة عن النتائج وجميع الخدمات الالكترونية من خلال موقع بوابة التعليم الفني لجميع الشعب، لذلك لا تترددوا في الاستعلام على النتيجة فور ظهورها من خلال الخطوات السابقة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *