زيت الزيتون والنعناع للتخلص من رائحة الفم الكريهة نهائيا لفم منعش طوال اليوم

زيت الزيتون والنعناع للتخلص من رائحة الفم الكريهة نهائيا لفم منعش طوال اليوم

رائحة الفم الكريهة مشكلة تؤرق كثير من الناس وتسبب ازعاج للأخرين في هذا المقال ستعرض لكم بعض من الوصفات الطبيعية التي تخلصك من رائحة الفم الكريهة نهائيا.

القرنفل للتخلص من رائحة الفم الكريهة:

  • نقوم بإحضار أربع حبات من القرنفل ونقوم بطحنهم ثم نضعهم على كوب من الماء المغلي ثم نقوم بتصفية هذا الخليط ثم نأخذ هذا الخليط المصفى ونتغرغر به كل يوم حتى يتم التخلص من رائحة الفم الكريهة.

خلطة النعناع والبقدونس وزيت الزيتون للقضاء على رائحة الفم الكريهة:

  • نقوم بإحضار بعض من النعناع والبقدونس ثم نقوم بغليهم في الماء ثم نقوم بتصفيتهم ونأخذ الماء المصفى ونتغرغر به مرتان يوميا ستساعدك هذه الطريقة في التخلص من رائحة الفم الكريهة.
  • نحضر بعض من زيت الزيتون ونضعه على الاصبع ونقوم بتدليك الاسنان واللثة لبضع دقائق ثم نشطف الفم بالماء وتكرر هذه الوصفة حتى يتم التخلص من رائحة الفم الكريهة وهذه الوصفة اثبتت فاعليتها في مدة قصيره.

الشمر والليمون للمساعدة على التخلص من رائحة الفم الكريهة صباحا:

  • نحضر قليل من بذور الشمر ونقوم بطحنهم ثم نأخذ هذه البذور المطحونة ونفرك بها اللثة والاسنان واللسان ثم نقوم بشطف هذا المسحوق ونكرر هذه الوصفة حتى يتم التخلص نهائيا من رائحة الفم الكريهة.
  • نحضر ليمونه ونقوم بعصرها على كوب من الماء ثم نأخذ هذا الخليط ونتغرغر به ثم نقوم بشطف الاسنان بعد استخدام هذا الخليط وسيخلصك نهائيا من رائحة الفم الكريهة.

الملح والماء الدافئ للتخلص من رائحة الفم الكريهة:

  • نقوم بإحضار ربع ملعقة صغيرة من الملح ونضعها على كوب من الماء الدافئ ثم نقوم بخلطهم مع بعضهم البعض ثم نأخذ هذا الخليط ونتغرغر به حتى يتم التخلص من رائحة الفم الكريهة.

زيت شجرة الشاي للتخلص من رائحة الفم الكريهة:

  • نحضر القليل من زيت شجرة الشاي ونضعه على معجون الاسنان الخاص بنا ونفرك به الاسنان ثم نأخذ القليل من زيت شجرة الشاي ونضعه على ماء دافئ ونغسل به الاسنان هذه الطريقة ستخلصك من رائحة الفم الكريهة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *