رابط fany.emis.gov.eg للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية في مصر 2022 من بوابة التعليم الفني برقم الجلوس

رابط fany.emis.gov.eg للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية في مصر 2022 من بوابة التعليم الفني برقم الجلوس

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية في مصر 2022. تعتبر نتيجة الدبلومات الفنية في مصر نهاية العام 2022 من أكثر الأخبار التي يتم تداولها بكثرة الفترة الأخيرة. وذلك بعد أن قال نائب وزير التربية والتعليم محمد مجاهد إن نتائج الدبلومات الفنية بجميع أقسامها، تجاري – زراعي – صناعي – فندقي سوف يتم اعتمادها في بداية شهر يوليو الجاري، ازدادت عمليات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور عن النتيجة بشكل كبير، لحصد ثمار جهودهم المبذولة طوال العام والتطلع لما هو قادم في السنوات الدراسية القادمة، حتى اليوم لم يتم اعتماد النتيجة، وهذا يرجع لزيادة الدقة على عمليات تصحيح أوراق الإجابات، والتي أكدت الوزارة على تلك النقطة كثيرا حتى لا يحدث أي خطأ يتحمله الطالب يضيع مجهوده، وتيسيراً منا في موقع ثقفني نقدم لكم بالتفصيل من خلال الفقرات التالية خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية فور اعتمادها من قبل الوزارة. ولك من خلال بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية في مصر 2022

كما ذكرنا في مقدمة التقرير أن نائب الوزير محمد مجاهد قال إن النتيجة على وشك الظهور في هذا الأسبوع أو بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى مباشرة، كما ذكر أن هذا العام الشكاوى كانت قليلة جدا بحق أسئلة الامتحانات ونوعية الأسئلة، جدير بالذكر أن طلاب الثانوية الفنية شكواهم لا تذكر وليست كثيرة مثل شكاوى طلاب الثانوية العامة، على الرغم من أن الثانوية الفنية دراستها عملية تطبيقية أكثر من كونها حفظ مثل الثانوية العامة، للرجوع إلى اعتماد النتيجة سوف تكون متاحة على موقع الوزارة الرسمي برقم جلوس الطالب.

رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية في مصر 2022

لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية في مصر 2022 كل ما عليكم للحصول على نتيجة أبنائكم الطلاب، طلاب المرحلة الثانوية الفنية اتباع النقاط التالية التي بها شرح مبسط للحصول على النتيجة.

  • الدخول على موقع الوزارة الرسمي وزارة التربية والتعليم
  • الدخول على قسم نتائج الدبلومات الفنية.
  • اختيار الشعبة التي تدرس فيها.
  • بعدها اختار محافظتك بالايقونة المخصصة لها
  • اكتب رقم الجلوس بشكل صحيح.
  • اضغط على الحصول على النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *