نظام نور للمعلمات .. استعلام حركة توجيه المعلمات الجدد وأسماء المعينات 1439

نظام نور للمعلمات .. استعلام حركة توجيه المعلمات الجدد وأسماء المعينات 1439

الاستعلام عن حركة توجيه المعلمات الجدد من موفع نظام نور للمعلمات المعينات، بعد أن أكدت العديد من إدارات التعليم اعتماد حركة توجيه أو توزيع المعلمات المعينات على المدارس أو والقطاعات التعليمية بجميع المحافظات وفق الاحتياجات التي أرسلتها وزارة التعليم لوزارة الخدمة المدنية، ونتج عنها تحديد أسماء المعينات 1439 .

البيان الذي نشر من قبل وزارة التعليم من دقائق قليلة بمعرفة المتحدث الرسمي مبارك العصيمي، أكد بدء اعتماد مدير إدارة التعليم لنتائج حرمة توجيه المعلمات الجدد وإتاحة تلك النتائج على موقع نظام نور للمعلمات الجدد، واللاتي يمكنهن التعرف على أسماء المدارس والقطاعات التعليمية التابعين لها الآن.

وزارة التعليم كانت قد نشرت منذ عدة أيام اسماء المعلمات المعينات 1438-1439، وبعدها من توجيه التهنئة لهن واطلاعهن على إنشاء حساب لكل معلمة على نظام نور ، حتى تتمكن كل معلمة من المعينات الجدد من استكمال اجراءات المفاضلة وتسجيل رغبات التوزيع والتي انتهاء مساء الجمعة الماضية 9 محرم، وستبدأ المعلمات بعد استعلام نتائج التوزيع أو التوجيه مباشرة العمل في المدارس اليوم الأحد 11 محرم 1439 هجرياً.

رابط نظام نور للمعلمات الجدد نتيجة توجه المعلمات المعينات

تسجيل الدخول إلى حساب المعلمات المعينات من خلال رابط نظام نور للمعلمات لاستعلام حركة لوجيه المعلمات ونتائج التوزيع على المدارس من خلال الموقع التالي:

نظام نور تسجيل الدخول برقم الهوية

الإدارات التعليمية في العديد من المناطق تصدر بيانات خلال الدقائق الماضية، تؤكد فيه اعتماد حركة توحيه المعلمات الجدد بشكل رسمي، ويتم دعو المعينات للدخول إلى نظام نور للمعلمات للتعرف على اسم الدرسة والقطاع التعليم .

تحديث : الدخول إلى نظام نور للمعلمات واستعرض خدمات المعلمين المقدمة والمحدثة بعد التعديلات التي أجرتها وزارة التعليم على نظام نور وإضافة مجموعة الخدمات الجديدة، والاطلاع عليها من موقع نور المركزي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *