خلطة فعالة للقضاء على النمل من البيت تماماً ومش هتلاقيه في المطبخ ولا الحمام تاني

خلطة فعالة للقضاء على النمل من البيت تماماً ومش هتلاقيه في المطبخ ولا الحمام تاني

تتساءل الكثير من السيدات عن طريقة فعالة للتخلص من النمل الذي يبدأ في الظهور بكثرة في فصل الصيف وذلك لأنه يزعجهم جدا ويسبب الحساسية الشديدة للأطفال، ولكن يرغبن في استخدام وصفة طبيعية حيث إن المواد الكيميائية تعمل على الاضرار بصحة الأطفال وهي خطيرة على صحة البالغين أيضا، ولذلك بدأ الكثير من ربات البيوت في البحث عن بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن من خلالها التخلص من النمل بشكل نهائي دون الحاجة لتعريض باقي أفراد الأسرة للخطر.

خلطة فعالة للقضاء على النمل من البيت

(التخلص من النمل بالفلفل الأسود والنعناع)

  • يعمل الفلفل الأسود على التخلص من النمل بشكل نهائي من المنزل وهو أيضا آمن على الأطفال فيمكن رش كمية مناسبة من الفلفل الأسود في جميع أركان المطبخ وأماكن خروج النمل ودولاب المطبخ وسوف يتم القضاء على النمل نهائيا وذلك لأن النمل لا يحب رائحة الفلفل الأسود ويقوم بالمغادرة نهائيا.
  • إن النمل لا يحب رائحة النعناع نهائيا وذلك بسبب رائحته القوية للغاية ولذلك يعمل على القضاء على النمل نهائيا، لذلك يمكن وضع ١٥ نقطة من زيت النعناع العطري مع كوبين من الماء ووضعهم في زجاجة رذاذ ويتم رش أركان المنزل والجوانب باستخدام ذلك الخليط وسوف يقوم النمل بالخروج من المنزل فورا.

التخلص من النمل باستخدام الخل

  • يعمل الخل على طرد النمل من المنزل وذلك بسبب رائحته القوية التي يكرهها النمل ولذلك يمكن تخفيف الخل باستخدام الماء.
  • ويتم مسح جميع أرضيات المنزل باستخدامه وتركه حتى يجف تماما وسوف يستمر لعدة ساعات ويعمل على طرد النمل نهائيا.

التخلص من النمل باستخدام قشور الحمضيات

تعمل قشور الحمضيات مثل الليمون والبرتقال على طرد النمل من المنزل نهائيا وذلك لأن النمل يسعى إلى تكوين مستعمرات كبيرة وتعمل القشور على القضاء عليها، لذلك يمكن تقطيع ثمار الليمون أو البرتقال ووضعها في أماكن تواجد النمل في المنزل وتغييرها كل فترة عندما تذبل.

حمض البوريك للتخلص من النمل

يعمل حمض البوريك على قتل النمل نهائيا وذلك لأنه من المواد السامة التي تقتل الحشرات ولذلك يمكن رش للحمض في جميع أركان المنزل ولكن يجب أن يتم ذلك بعيدا عن الأطفال وسَف يختفي النمل نهائيا من المنزل بكل سهولة.

تعتبر فكرة تجربة خلطة فعالة للقضاء على النمل من البيت من مكونات طبيعية بنسبة 100% من أفضل الأفكار التي يمكنك تجربتها، حيث لا شك أن معظمنا لديه أبناء في المنزل ويخاف أن يتعرضوا لمبيدات الحشرات عن طريق الخطأ، ولذلك يمكننا تجربة أحد تلك الوصفات للحصول على أفضل نتيجة للتخلص من الحشرات الزاحفة مثل النمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *