منعًا لإضاعة وقتك تمويل شخصي 100 ألف سريع وبدون كفيل حينما تتأزم الأوضاع ولا يكون هناك وسيلة أخرى FasT LoAn

منعًا لإضاعة وقتك تمويل شخصي 100 ألف سريع وبدون كفيل حينما تتأزم الأوضاع ولا يكون هناك وسيلة أخرى FasT LoAn

وسط تقلبات السوق والأزمات المختلفة يؤهلك تمويل شخصي سريع لتفادي مثل هذا الوضع الصعب بدون كفيل لقبوله. ينصح الخبراء الماليون بالاتجاه إلى التمويل الشخصي حينما تتأزم الحياة ولا يكون هناك وسيلة للخروج من هذا المأزق. ولأن الشروط المؤهلة للتمويل أصبحت ليست كما كانت بالتعقيد هذا، يمكن استلامك الأموال خلال يوم عمل ولن تكون هذه مبالغة. سواء البنوك أو الشركات فهي تريد إقراضك لأن هذا مصدر دخلها الأكبر، أنت أيضًا تبحث عن تمويل شخصي لتحقيق أهدافك. لذلك، لا ترغب شركة التمويل أو البنك في رفض طلبك ولكن، ما تريده فقط اثبات أنك قادر على سداد ديونك. حينما تثبت هذا الأمر، ستوافق فورًا على توفير لك افضل تمويل شخصي سريع وفوري بدون تحويل راتب لتوفيق أمورك. صدقني أنت أيضأ لا تريد ديونًا لا تستطيع سدادها، فهي موجودة لمساعدتك في هذا الأمر الذي ينزع عنك المخاطر المختلفة. جرب الأن أن تتقدم وتناقش الاقتراض بأي سبب تراه مهمًا مثل تمويل لسداد الديون واطلب مناقشة الرحلة معاك.

نقدم لك أهم 5 مزايا لتمويل شخصي مرن ؛ البعض منهم قد يفاجئك!

يمكن أن يكون تمويل شخصي سريع بدون كفيل أحيانًا عملاً روتينيًا. أولاً، يجب التفكير في نوع التمويل الذي تحتاجه. ثم أن تقرر إلى أي مدى تعتقد أنك بحاجة إليه. فيما يلي بعض المزايا المهمة للقرض والتي ستحصل عليها جميعًا إذا حصلت على تمويل شخصي بدون كفيل

  1. وصول سريع فهناك سعي دائم إلى تزويدك بقرض في أسرع وقت ممكن، يمكن الخروج بقرض شخصي مرن في نفس اليوم.
  2. إذا حصلت على تمويل، فلديك المرونة فيما يتعلق بالإطار الزمني للقرض، وسداد التمويل، وكذلك المبلغ الذي تقترضه.
  3. عندما تقوم بسداد التمويل، فأنت لست مقيدًا بتحديد وقت السداد.
  4. بالنسبة للمبلغ الذي ترغب في اقتراضه، يمكن الاختيار من 5 الاف إلى مليون ريال سعودي.
  5. نقدًا أو تحويل مصرفي التحلي بالمرونة مع طريق الإيداع، لك الحرية في تلقي تمويل نقدي أو تحويل بنكي.
  6. أسرع سلفة بدون الكفيل يمكن لك استلامها بالمملكة.
  7. للقطاع الخاص الحق في التمويل مثله مثل القطاع الحكومي تمامًا.
  8. تتمثل أحد الأهداف الرئيسية في مساعدة العملاء الذين تم رفض منحهم تمويل في الماضي.

الآن بعد أن قرأت مجموعة المميزات التي تأتي مع تمويل شخصي سريع بدون كفيل المرن، لماذا لا تتصل اليوم؟ نعيد النصيحة مرارًا وتكرارًا، لا تدع سهولة استلام تمويل سريع بمبلغ 100 ألف أو نصف أو ربع هذا المبلغ عدم احتساب قدرتك على السداد دون التأثير على أسرتك.

عملية طلب التمويل الشخصي السريع بسيطة ما عليك سوى الطلب

كونك تأخذ تمويل سريع جدا بدون كفيل أي غير مضمون يعني أن المُقرض لا يبحث عن ضامن أو ضمانات لمنح التمويل. ومع ذلك، سيتحقق المُقرض أيضًا من أهليتك الأساسية للحصول على تمويل شخصي سريع بناءً على دخلك الشهري.

  • ابدأ بملء نموذجك عبر الإنترنت أو في إحدى الفروع، تكون العملية أونلاين أقل تعقيدًا حيث يمكن التأكد من الصرف الفوري.
  • بمجرد تلقى طلبك، يتحقق من بياناتك المهنية والشخصية مستخدم التقنية الحديثة للذكاء الاصطناعي.
  • إذا كان لديك حساب في أي بنك وتقدمت على تمويل بموافقة فورية هناك، فإن عملية التحقق تكون اسرع.
  •  تحتاج جميع التفاصيل المالية والالتزامات إلى التدقيق من طرف المُقرض لقبول تمويل شخصي.
  • يجب تقديم وثائق الهوية الوطنية في النهاية.
  • ابدأ في كتابة مبلغ تمويل تريده وأكمل الخطوة النهائية.
يختلف المعدل السنوي لكل عميل يتقدم على تمويل شخصي سريع بناءً على درجة الائتمان للعملاء. لن يكون الراتب سببًا في تعثر حصولك على قرض سريع بدون الكفيل ولكنه سيحدد قيمة التمويل.

ما هو أفضل تمويل بدون كفيل 100 ألف ريال داخل السعودية؟

إذن ، أيهما أفضل بالنسبة لك؟ من الصعب تحديد ذلك لأن حالة كل مقترض وظروفه فريدة من نوعها. حتى يتم إجراء فحص ائتماني كامل لك، فأنت لا تعرف أبدًا الاقتراح الدقيق الذي قد يقدمه لك المقرض، وإذا تقدمت بطلب  تمويل شخصي مباشر إلى عدد كبير جدًا من المقرضين في فترة زمنية قصيرة ، فهذا يجعل الموافقة عل القرض أصعب.
ثقفني هو ناقل لعروض التمويل الشخصي في المملكة مع العديد من المقرضين المعروفين وذوي السمعة الطيبة من ذوي الخبرة لتقديم قروض شخصية سريعة للمقترضين الذين لديهم درجات ائتمانية تحت المثالية.

ما هي العوامل التي تسبب انخفاض درجة الائتمان

فيما يلي العوامل التي تؤدي إلى جعل سجل الائتمان غير جيد لكي تتمكن من الحصول على تمويل شخصي متوافق مع وضعك.

  • تؤدي طلبات التمويل المتعددة إلى انخفاض الدرجة.
  • استخدام مرتفع للحدود الائتمانية.
  • عدم تسديد أقساط التمويل أو مستحقات بطاقة الائتمان في موعدها.
  • نسبة أعلى من القروض غير المضمونة.
  • عدم وجود سجل ائتماني على الإطلاق.
  • عدد كبير جدًا من التمويل/ بطاقات الائتمان المرفوضة.
  • تسوية بطاقات الائتمان مع البنك لدفع جزء من المستحقات.
حاول تجنب فعل هذه الأشياء حتى تبتعد عن رفض أي تمويل شخصي سريع بدون كفيل تريد التقديم فيه.

كيف تحصل على قرض شخصي بدرجة ائتمانية منخفضة؟

قد يقلل تقرير الائتمان المنخفض من فرصتك لتحصل على تمويل شخصي سريع بدون كفيل بخياريات تريدها. ولكن لا يزال هناك خيارات أخرى يمكن استكشافها للاستفادة من تمويل شخصي بدرجة منخفضة. فيما يلي بعض الخيارات التي يمكن أن تساهم في انتفاعك من تمويل شخصي على الرغم من انخفاض درجة CIBIL:
  • قرض الضمان: في حالة عدم قبول طلب التمويل الشخصي ، يمكن للأفراد محاولة تقديمهم على تمويل مضمون. يمكن استخدام الضمانات مثل الذهب والأرض والودائع الثابتة وما إلى ذلك للاستفادة من تمويل شخصي سريع مضمون حتى مع الدرجة المنخفضة.
  • تحقق من العلاقة بين صاحب العمل والمقرض: إذا كنت تعمل في شركة مرموقة ، فهناك فرص عادلة في أن يكون لها علاقات مع المقرضين كجزء من علاقات الشركة. نتيجة لمثل هذه العلاقات ، يقدم البنك في كثير من الأحيان تسهيلات خاصة على التمويل والتسهيلات المصرفية الأخرى. قد يكون هذا مفيدًا لاكتسابك تمويل شخصي بسرعة.
  • تمويل مشترك مع زوجتك أو أحد أفراد أسرتك: تحقق مع زوجتك وأفراد أسرتك إذا كان لديهم سجل ائتماني جيد. في حالة حصول أي فرد في العائلة على درجة جيد، يمكن أن تقدم على تمويل مشترك للقبول السريع.
  • كفيل: إذا كنت قادرًا إيجاده من بين العائلة أو الأصدقاء الذين لديهم درجة جيدة، فهناك احتمال أكبر بأنك قد تحصل على موافقة تمويل شخصي بناءً على الدرجة الخاصة بالضامن.
  • مصادر أخرى: إن شركات التمويل غير المصرفية أكثر استعدادًا لتمنحك تمويل بدون تحويل راتب لك ولكن بمعدل فائدة أعلى من سعر فائدة أي بنك.
على الرغم من أن درجة الائتمان الجيدة مطلوبة للحصول على تمويل بدون كفيل في وقت قياسي. إلا أن هذه الخيارات البديلة المذكورة يمكن أن تساعدك في تحقيق مطلبك. بالمناسبة، إن حاسبة التمويل الشخصي هي أداة قوية تمكنك من أن تحسب أقساط وتحدد مقدرتك على التسديد. نرجو منك الامتثال للمعلومات الواردة في المقال وعدم التقديم على تمويل شخصي سريع حتى التأكد من وجود القدرة الكاملة على دفع مديونيتك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *