موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 بالرقم القومي، مع ظهور عدد كبير من النصوص المكتوبة لمراحل التعليم المختلفة، أصبح قسم كبير من الجمهور قلقًا بشأن الرابط إلى موقع وزارة التربية والتعليم للتحقق من نتائج اختبار 2022 حسب رمز الدولة، وإصدار محرك “جوجل” لطمأنتهم وفهم مستقبل تعليم أبنائهم.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 بالرقم القومي

من ناحية أخرى، نشرت أقسام هيئة التعليم المصرية روابط لنتائج امتحان 2022 على مواقعها الرسمي ، حتى يتمكن الطلاب وأولياء أمورهم من الحصول على نتائج امتحان 2022 بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

وأوضح المصدر أنه في حال تقدم الطالب باستئناف ، يجب دفع مبلغ (مائة جنيه) لكل مادة في حساب صندوق دعم وتمويل وإدارة وبناء برنامج التعليم عبر مكتب بريد الدولة.

وافق وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الدكتور طارق شوقي ، أمس ، على نتائج الجولة الأولى من امتحان الدبلوم الفني 2022 ، شاكراً جميع مسؤولي التعليم الفني والطلاب وأولياء الأمور على جهودهم المخلصة طوال العام الدراسي واستكمال العملية التعليمية.

حيث يمكنك الآن الحصول على رقم المقعد واسم نتائج الدرجات الفنية التجارية 2022 باتباع خطوات الاستعلام السهلة التالية:

  • 1- اضغط هنا لعرض نتيجة الدبلومات الفنية 2022 رابطا عبر بوابة التعليم الفني.
  • 2 – الخطوة حدد خيار “انقر للعرض”.
  • 3- بعد ذلك ستظهر نافذة جديدة تتيح للمستخدم تحديد القسم (زراعي- صناعي- تجاري- فندقي).
  • 4- يقوم الطالب بإدخال اسمه ورقم مقعده بالكامل.
  • 5- بعد الانتهاء يقوم الطالب بالضغط على الاستعلام لعرض نتائج الدبلومات الفنية 2022.

تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية ، حيث يقدم نظام إدارة امتحانات الدبلوم الفني البوابة الإلكترونية للتعليم الفني برقم المقعد واسمه نتيجة الشهادات الفنية التجارية 2022 وذلك لمساعدة أولياء الأمور والطلاب في الحصول على النتيجة فور ظهورها بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

بوابة التعليم الفني برقم الجلوس

حصيلة الشهادات الفنية في عام 2022 وبحسب مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم الفني ، سيتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 خلال الساعات القادمة ، مبينة أن النتيجة منتهية وجاهزة للموافقة عليها ، حيث أن الاستعلام عن سيتم توفير النتيجة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بحيث يمكن للطالب الحصول عليها برقم المقعد ، كما سيتم الإعلان عنها في المدارس في اليوم التالي للطلاب.

تعتزم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الأسبوع الأول من يوليو الإعلان عن اعتماد نتائج الدبلومات الفنية لعام 2022 في الصناعات الصناعية والزراعية والتجارية والضيافة ونشرها على موقع بوابة التعليم الفني للامتحان النتائج برقم المقعد.

بمجرد الانتهاء من النتائج، من المتوقع أن تعلن وزارة التعليم والتعليم الفني عن أسماء الطلاب المتفوقين في كل من التخصصات والأقسام التسعة عشر الذين حصلوا على دبلومات تقنية في عام 2022.

رابط نتيجة الامتحانات 2022 بموقع وزارة التربية والتعليم

أطلقت وزارة التربية والتعليم المصرية، بقيادة طارق شوقي، منصة نتائج الشهادات الأولية لعام 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم المصرية، وأضافت وزارة التربية والتعليم المصرية أن منصة نتائج الفصل الإعدادي الثالث لعام 2022 متاحة على موقع وزارة التربية والتعليم، خطوات الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية على منصة 2022 للصف الثالث الإعدادي من موقع وزارة التربية والتعليم:

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022 برقم الجلوس

في السطور التالية، يوضح لك موقع ثقفني اليوم كيفية التحقق من نتائج الفصل الدراسي الثاني لموقع وزارة التربية والتعليم ، نتائج امتحان 2022، يمكن لجميع الطلاب من السنة التأسيسية الخامسة إلى السنة الثالثة الحصول على درجات لجميع المواد في الفصل الدراسي 2 باتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى هي الذهاب إلى الموقع الرسمي لبوابة نتائج امتحانات التعليم الأساسي، موقع وزارة التربية والتعليم، نتائج الامتحانات 2022.
  • أما في الخطوة الثانية هي الضغط على الأيقونة هنا لتنتقل إلى الموقع الجديد.
  • في الخطوة الثالثة، ستنتقل إلى منصة خدمات التعليم، وتختار سنوات التعليم الأساسي أو نتائج الشهادة الإعدادية حسب العام الدراسي الذي استفسرت عنه.
  • وأيضاََ الخطوة رقم 4: قم بتسجيل البيانات المطلوبة أمامك، سواء كان رقم بلد الطالب في حالة تحويل درجات سنة واحدة، أو رقم الجلوس في حالة الاستعلام عن درجات الشهادة الإعدادية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري