fany نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس fany.emis.gov.eg

fany نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس fany.emis.gov.eg

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية، تزداد عمليات البحث حول نتيجة الشهادة الدبلومات الفنية لما لها من أهمية لجميع الطلاب في هذه المرحلة النهائية من التعليم، حيث يتوقف عليها مستقبل الطلبة من حيث أنتهاء الدراسة أو الحصول علي مجموع عالي يمكن لهم التكملة في الجامعات التي تقبل تلك الشهادات لذلك تحظي بأهمية كبير سواء من قبل الطالب نفسة أو ولي أمره.

من المنتظر خلال الساعات القليلة القادمة الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات ومراعاة عدم تعرض أي طلب أو طالبه للظلم سواء في عملية التصحيح أو رصد الدرجات، حيث نعرض إليكم الرابط الرسمي للنتيجة فور ظهورها.

رابط نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الرابط الرسمي لنتيحه شهادة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول، حيث يمكن للطلاب الحصول علي النتيجة الخاصة بهم عن طريق رقم الجلوس والاسم الخاص بكل طالب.

كما أكدد الوزارة أنه عن طريق الرابط الرسمي للوزارة يمكن الحصول علي جميع النتائج بجميع الأنظمة سواء الثالث سنوات أو الخمس سنوات وأيضا لجميع التخصصات (الزراعي – التجاري- الفندقي- الصناعي).

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

للحصول علي نتيجة بسهولة ويسر يجب عليك أتباع الخطوات الأتية :

  1.  الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
  2.  الدخول علي الشعبة الخاصة بكل طالب.
  3. أختيار النظام التعليمي سواء الثالث سنوات أو الخمس سنوات.
  4. أدخال بينات الإدارة التابعة للمدرسة وأسم المدرسة الخاصة بالطالب.
  5. أداخل اسم الطالب و الرقم السري ورقم الجلوس الخاص به.
  6. الضغط علي أظهار النتيجة.
  7. يتيح لك الموقع النتيجة من درجات ونسبة مائوية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية تم الانتهاء من تجميعها وفي أنتظار الاعتماد من قبل وزير التربية والتعليم العالي الدكتور طارق شوقي، حيث أكددت أنها سوف تبقي متاحه للجميع الطلاب فور الاعتماد ورفعها علي مواقع الوزارة الرسمية وسوف تعلن أيضا الوزارة عن أوائل شهادات الدبلومات الفنية 2022.

تابعونا علي موقعنا ثقفني فور ظهور النتيجة بشكل رسمي سوف يتم الإعلان هنا عن الرابط النتيجة الرسمي ، ويذلك تكون قد قامت  وزارة التربية والتعليم على تيسر على الطلاب  في الوصول إلى النتيجة من خلال الدخول على رابط الرسمي وتسجيل رقم الجلوس الخاص بالطلب دون  الحاجة إلى الذهاب للمدرسة والبحث في كشوفات الطلاب، كما انه تم الإعلان انه سوف يعقد مؤتمر خلال ساعات قليلة اليوم للإعلان عن نسب النجاح والإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل في مختلف الدبلومات الفنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *