طرد البرص والوزغ من المنزل ضعيها في الأركان فعالة ومجربة بدون مجهود أو لمس في 10 دقائق

طرد البرص والوزغ من المنزل ضعيها في الأركان فعالة ومجربة بدون مجهود أو لمس في 10 دقائق

طرق التخلص من البرص والحشرات البرص من الحشرات الزاحفة المزعج تواجدها في المنزل بشكل كبير وقد تتواجد الابراص وتبدأ في الظهور في المنازل مع بداية دخول فصل الصيف فهي تعيش في درجات الحرارة المرتفعة، وقد يؤدي تواجد البرص لانتقال الأمراض والشعور بالاشميذاذ من المكان وعدم نظافته لذلك يهتم جميع أفراد الأسرة بالبحث عن أفضل الطرق التي تساعد في التخلص من البرص بكل سهولة وعدم عودته مرة أخرى في هذا المكان، وسوف نتعرف على ذلك من خلال السطور القادمة.

التخلص من البرص في المنزل

هناك بعض الطرق البسيطة التي يمكن اتباعها بكل أمان في المنزل بدون حدوث أي أضرار لجميع أفراد الأسرة وتساعد في هروب والتخلص من الابراص بشكل نهائي وهي كالآتي:

  • استخدام الشيح

استخدام الشيح ووضعه في المنزل يساعد في هروب البرص من المنزل فإن البرص يكره رائحة الشيح ويهرب منها، ويتم ذلك من خلال وضع كمية مناسبة من الشيخ في قطعة من القماش ثم وضعها في إحدى اركان المنزل.

  • استخدام اللاصق الخاص للابراص والحشرات

يمكن استخدام لاصق الحشرات والابراص ويتم وضعه على الجدران وأماكن تحرك البرص، ومن خلال هذا اللاصق يتم السيطرة على البرص والتخلص منه.

  • استخدام الزنجبيل

يعتبر الزنجبيل من الأعشاب والتوابل التي يكرهها الابراص وينفر من رائحتها لذلك يفضل رش كمية من الزنجبيل في أركان المنزل.

  • المياه المثلجة

الابراص من الزواحف سريعة الحركة بشكل كبير لذلك يصعب على الكثير السيطرة عليها والتخلص منها بسهولة، ولكن يمكن أن يحدث ذلك بكل سهولة من خلال رش البرص بمياه مثلجة أثناء سير البرص على الجدران وهذا قد يؤدي إلى شل حركة البرص والتوقف في الحال ويصبح من السهل التخلص منه في الحال.

التخلص من البراغيت

زيت السترون طارد طبيعي للبراغيث ، ومزيج من هذا الزيت والزيوت الأخرى سيمنع بالتأكيد البراغيث. أضف 20 قطرة من زيت الكباد ، و 10 قطرات من زيت شجرة الشاي ، و 10 قطرات من زيت الليمون ، و 5 قطرات من زيت إبرة الراعي ، ثم أضف هذا المزيج إلى الماء ودافئًا ، ثم استخدم هذا المحلول لتنظيف منزلك وكرر العملية حسب الحاجة.

على غرار رذاذ الفلفل ، فإن تاباسكو (صلصة حارة شائعة في أجزاء كثيرة من العالم وغالبًا ما تستخدم عند الشواء) لها تأثير مماثل. يمكنك تخفيفه بالماء ورش الخليط ، خلف الخزائن ، خلف الستائر ، على أرفف الكتب أينما كنت تتوقعها ، أينما كنت تتوقعها ، لأن الخليط سيخرج تلك الزواحف من المنزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *