استعلم فورا نتائج الثالث المتوسط جميع محافظات العراق الدور الأول 2022

استعلم فورا نتائج الثالث المتوسط جميع محافظات العراق الدور الأول 2022

استعلم فورا نتائج الثالث المتوسط جميع محافظات العراق نقدم اليوم لكل أولياء أمور الطلاب كل المعلومات الخاصة بموعد ظهور نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الأول، حيث تعتبر شهادة المرحلة المتوسطة هي أحد المراحل الهامة في حياة أي طالب حيث تقوم بنقله من مرحلة الإعدادية إلى المرحلة الثانوية، وكشفت وزارة التربية والتعليم في العراق عن أنه لم يتم صدور أي معلومات بشأن ظهور نتيجة الصف الثالث المتوسط لعام 2022م الجاري ولكن لا تزال عمليات التصحيح قائمة حتى الآن منذ آخر يوم في الاختبارات.

موعد نتائج الثالث المتوسط 2022م الدور الأول في العراق

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة العراق الشقيقة أنه لم يتم صدور أي معلومات و أخبار بشأن نتيجة الصف الثالث المتوسط لعام 2022م في العراق، وأكدت الوزارة أن النتيجة لم يتم إصدارها حتى الآن ورفعها على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الإلكتروني الرسمي وحتى الآن لا تزال عمليات الرصد والمراجعة والتصحيح قائمة حتى الآن في جميع المدارس على مدار محافظات العراق بأكملها، وبمجرد الانتهاء منها ستقوم الوزارة برفع النتيجة على موقعها الإلكتروني فورًا.

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول 2022م

في حالة أنك تريد الاستعلام لنفسك كطالب أو لطفلك كولي أمر عن نتيجة الصف الثالث المتوسط دور أول لعام 2022م يجب أن تقوم باتباع الخطوات التالية:-

  • يجب على الطالب أو ولي الأمر الذي يريد الاستعلام عن النتيجة أن يدخل على رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الإلكتروني.
  • يقوم بتسجيل الدخول على الموقع بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك وذلك في حالة أنك قمت بتسجيل الدخول من قبل على الموقع.
  • أما إذا لم يكن لديك حساب على الموقع قم بعمل حساب بالضغط على “تسجيل دخول جديد” واكتب كل البيانات المطلوبة منك.
  • بعد ذلك يقوم الموقع بعرض صفحة أمامك تحتوي على خانات فارغة قم بملئها كلها بشكل صحيح ثم انقر على أيقونة “نتائج الطلاب”.
  • من “نتائج الطلاب” قم باختيار خيار “الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط دور أول” وبعدها قم بالنقر مباشرة على أيقونة “عرض النتيجة”.

نتائج الثالث المتوسط في المحافظات يوجد العديد من المحافظات التي يتم الإعلان عن النتائج بها، ومن ثم يتم الإعلان عن النتائج بها في باقي المحافظات الأخرى ولذلك المحافظات التي يتم الإعلان عن النتائج بها بطريقة رسمية قبل المحافظات الأخرى وقد تم رصده لذلك المحافظات ” بغداد، الرصافي، الأولى والرصافي الثانية والرصافي الثالثة، صلاح الدين، وميسان والمثنى وكركوك، واسط .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *