الان اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية وإعلان الأوائل fany.emis.gov.eg

الان اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية وإعلان الأوائل fany.emis.gov.eg

بوابة التعليم الفني يبحث العديد من الطلبة والطالبات في كل مكان في جمهورية مصر العربية الان عن نتائج الدبلومات الفنية بجميع التخصصات سواء زراعية أو تجارية أو صناعية أو فندقية نظام خمس سنوات وثلاث سنوات حيث أن عمليات التصحيح الان أصبحت في النهايات لجميع الطلاب، وينتظر العديد من الطلبة والطالبات الانتهاء منها حتى يتم إعلان النتائج، ونتابع معكم تفاصيل كيفية الاستعلام عن الدبلومات من خلال تلك المقالة.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية أن عمليات التصحيح في أخر الرمق لها ومن المنتظر أن تعلن النتائج مع أوائل شهر يوليو وتحديداً في الأسبوع الأول من الشهر الجاري، لذلك أصبحت الأمور قريبه للغاية ننتظر معكم خلال أيام من الان إعلان نتيجة الدبلومات الفنية جميع المراحل الدراسية في مصر.

بوابة التعليم الفني نتائج الدبلومات

يتميز موقع الدبلومات الفنية بسرعة الاستجابة الكبيرة، التى تسهل عملية وصول الطلاب إلى النتائج في نفس الوقت دون الانتظار، توفر هذه المواقع الأدوات التى تحافظ على خصوصية الطلاب، كما توفر أيضاً نظام حماية قوي للطلاب، كما تساعد الطلاب في الوصول إلى النتائج دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة، وتوفر لهم هذه المواقع الدقة في نتائج الطلاب، وتمنع هذه المواقع من كثرة ازدحام الطلاب في المدارس للحصول على النتائج.

طرق تسجيل الطلاب في نتائج الدبلومات

يمكن للجميع من الطلاب في كل مكان في جمهورية مصر العربية إمكانية التسجيل في الموقع الإلكتروني للدبلومات الفنية والبدء في الاستعلام عن النتيجة فور أن يتم الإعلان عنها من قبل الوزارة ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال رابط بوابة التعليم الفني الموضح للجميع في الأعلى ونتابع معكم تفاصيل إمكانية الحصول على النتائج.

معايير البحث عن النتيجة

  • يمكن للطالب البحث عن طريق الفصل الدراسي واسم الطالب، كما يمكن البحث أيضاً برقم الجلوس فقط.
  • الإمكانات الواجب توافرها لدخول الطالب إلى الموقع للبحث عن النتيجة
  • لابد من توافر شبكة قوية تساعد في الدخول على الموقع.
    من الأسس الواجب توافرها في هذه الموقع
    إن الموقع لابد له من عمل صيانة دورية فيه، وكذلك يجب توافر له وحده هندسية وفنية قوية ، تقوم بإصلاح أي مشاكل تواجه الموقع، وتعمل التطوير والتحديث في الموقع بشكل مستمر،ولابد للموقع من توفير الدعم والحماية للطلاب حتى يتم حماية كافة البيانات الشخصية ، وكذلك يجب عمل برنامج استبيانات في الموقع لمعرفة آراء الطلاب وواجهات نظرهم.

يمكن لجميع الطلبة والطالبات في كل مكان في جمهورية مصر العربية القيام بالاستعلام عن نتائج الدبلومات  الفنية والصناعية والتجارية والزراعية عبر موقع بوابة التعليم الفني الموضح في أعلى المقالة، ونتابع معكم تفاصيل إعلان النتيجة فور إعلانها حيث ما زالت عمليات رصد وتصحيح الدرجات للطلاب مستمرة حتى الان ولم يتم إعلان النتيجة ونحن بانتظار ما ستفسر عنه الساعات المقبلة.

تحديث اليوم الأحد الموافق الثالث من شهر يوليو الجاري لعام 2022 حيث ما زال البحث متزايد من جانب الطلبة في انتظار اعلان النتيجة ومن المتوقع أن ترصد النتائج خلال بضع ساعات من الآن حسب ما أعلنت مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم الفنية وعند صدور النتائج يمكن للطلاب الاستعلام عنها برقم الجلوس من خلال رابط التعليم الفني أعلى المقال مع تمنياتنا بالتوفيق لكل الطلبة.

وبعد البحث الكبير والقلق المستمر خلال الأوقات الماضية من جانب الطلبة والطالبات حتى الان لم يتم إعلان النتائج بعد ولكن في خلال الساعات القليلة المقبلة من المنتظر أن يتم رصد النتائج حاصة وأن وزارة التربية والتعليم الفني أعلنت عن أنه تم تجميع الدرجات بالفعل للطلاب وفي انتظار اعلان النتيجة لكل الطلاب في خلال الساعات القليلة القادمة مع تمنياتنا بالتوفيق.

الان بعد طول انتظار أعلنت وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي في خلال تصريحات هامة له عن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية للفصل الدراسي الحالي، ويمكن لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن النتيجة خلال دقائق من الان حيث أن اوائل التعليم الفني تم الإعلان عنهم ويكونون تسعة وعشرون طالباً فقط، دقائق ويمكن للجميع الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس.

يمكن لجميع الطلبة والطالبات الان الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بكل أقسامها الان عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني خاصة بعد أن تم اعتماد النتيجة رسمياً وجاري رفع كل المحافظات في مصر عبر بوابة التعليم الفني الموضح لجميع الطلاب في جمهورية مصر العربية في أعلى المقالة، تابعونا النتائج عبر الموقع الرسمي برقم الجلوس لكل طالب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *