مواصفات وسعر هاتف iPhone 14 Pro Max‎ أيفون 14 برو ماكس أسعار الأيفون في جميع الدول

مواصفات وسعر هاتف iPhone 14 Pro Max‎ أيفون 14 برو ماكس أسعار الأيفون في جميع الدول

سعر ومواصفات آيفون 14 برو الذي من المتوقع أن يصل إلى المحلات التجارية بعد الإعلان عن إصدار الهاتف بعدة أيام، وسوف تحرص شركة آبل على عدم حدوث معوقات أو مشكلات تتعلق بتوريد الهاتف إلى المحلات، لأن آبل واحدة من الشركات التي تلتزم بخطتها الزمنية الموضوعة بمنتهى الدقة، لذا سوف نتعرف على أهم مواصفات هاتف آيفون 14 برو ولماذا قد ترغب في الحصول على أحد هذه الهواتف بعد معرفة ما يتمتع به الهاتف من مواصفات؟ ننتظر في الأيام القادمة  أحدث سلسلة هواتف من شركة أبل، حيث نجد أن هذا هو الموعد المعتاد الذي تقوم فيه آبل بالكشف عن أحدث منتجاتها سلسلة هواتفها الجديدة للأسواق، وبعد ظهور تسريبات عن آيفون 14برو ماكس، أعلنت شركة  بشكل رسمي عن هذا الهاتف الذي ينتظره الملايين من الناس في مشارق الأرض ومغاربها، حيث أن البلاد العربية وخصوصا في دول الخليج  تشهد بحثا كبيرا ومتواصلا عن هذا الهاتف الذي تشاع حول إمكانيته أخبار عديدة.

 

مواصفات آيفون 14 برو

الاصدار الجديد من سلسلة هواتف الآيفون وهو 14 برو يتميز بما يلي من مواصفات:

  1. شاشة الهاتف: Super Retina XDR OLED، ذات حجم 6.1 بوصة ودقة 1170 × 2532 بكسل.
  2. نظام التشغيل iOS 16.
  3. معالج الهاتف: Apple A16 Bionic سداسي النواة، وهو يعتمد على دقة تصنيع تصل 5 نانو متر.
  4. وحدة معالجة الرسوميات Apple GPU.
  5. إصدارات الهاتف: 8 + 128 جيجابايت، 8 + 256 جيجابايت، 8 + 512 جيجابايت، 8 + 1 تيرابايت.
  6. سعة التخزين: لا يمكن توسيع سعة التخزين الداخلية عن طريق تركيب بطاقة ذاكرة خارجية.
  7. الكاميرا الخلفية: هي كاميرا رباعية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل بمستشعر تلي فوتو بدقة 12 ميجابكسل + عدسة فائقة الاتساع 12 ميجابكسل بمستشعر TOF ثلاثي الأبعاد.
  8. كاميرا أمامية: هي كاميرا مزدوجة تتكون من مستشعر بدقة 12 ميجابيكسل وهو مستشعر أساسي بالإضافة إلى مستشعر SL ثلاثي الأبعاد.
  9. دعم التقريب البصري الحقيقي يصل إلى x5.
  10. الفلاش: LED مزدوج وHDR يتيح لك تجربة تصوير فوتوغرافي ممتعة أكثر.
  11. دقة تصوير الفيديو: تصل إلى جودة 4k، ومعدل 24-30-60 إطار في الثانية.
  12. التقاط فيديوهات 4k عبر دعم خاصية التثبيت البصري gyro-EIS.
  13. وفقًا لمصدر واحد ، يمكن أن يحتوي جهاز iPhone 14 Pro Max على بطارية أكبر من سابقتها. هذا ادعاء واعد ، حيث يتمتع iPhone 13 Pro Max بالفعل بعمر بطارية ممتاز.

سعر آيفون 14 برو

من المحتمل أن يبلغ سعر آيفون 14 برو ألف دولار ومن المحتمل أن يصل إلى 1100 دولار، لأن رؤية شركة آبل الخاصة بتسعير الجيل الجديد من سلسلة هواتف الآيفون تعتمد بطريقة أساسية على سعر الإصدار السابق وهو هاتف آيفون 13 برو.

خدمات ايفون

سواء كنت تستخدم Chrome أو Safari أو Firefox ، فمن السهل إعادة تسريع جهاز iPhone الخاص بك إذا كان جهاز iPhone الخاص بك يتحول ببطء من تطبيق إلى آخر ويستغرق وقتًا طويلاً لفتح علامة تبويب متصفح جديدة ، فقد تحتاج إلى مسح ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة به سيؤدي ذلك إلى تسريع هاتفك ومن المحتمل أن يوفر لك تكلفة ترقية جهاز iPhone الخاص بك ، ويمكنك أيضًا إدارة تخزين iPhone الخاص بك لمساعدته على العمل بسرعة.

موعد إطلاق آيفون 14 برو

حرص شركة آبل على الالتزام بالمواعيد المحددة التي سوف يتم فيها إصدار الهاتف في الأسواق أمر استطاع الجميع اداركه في السنوات الماضية مع إصدار هواتف الآيفون كل فترة.

من المنتظر أن يصدر ايفون 14 برو في تاريخ 14 من شهر سبتمبر 2022، والذي يعتبر موعد إقامة حدث الإعلان عن الهاتف الجديد، وهو تاريخ يتفق مع إصدار آيفون 13 الذي صدر في 14 سبتمبر 2021.

هناك أيضًا نتوء أصغر بكثير على خلفية الكاميرا هنا ، حيث يبدو أن الهاتف يزداد ثخانة لتحقيق ذلك وأضاف المصدر أن الإطار مصنوع على ما يبدو من التيتانيوم وليس الفولاذ المقاوم للصدأ – وهو شيء سمعنا عنه أكثر من مرة.

يشير خبراء البرمجة إلى أن هذه هي تعليماتهم لسرقة البيانات عن طريق خداع المستهلكين ، لكن المستخدمين لا يزالون يتحملون تكاليف ورسوم باهظة بسببهم ، وتؤكد مواقع الويب المخصصة أن هذه البرامج تحقق الدخل من أجهزة iPhone لأنها تسرق حوالي 100 مليون دولار ، 8.6 مليون دولار شهريًا الإيرادات ، تم تنزيل التطبيقات 7.2 مليون مرة ، وتشمل هذه التطبيقات أدوات الموسيقى ، والمرافق ، والآلات الحاسبة ، والمصابيح ، وتطبيقات الترفيه ، ويؤكد تطبيقات الفيديو ، وفلاتر الصور ، ومعززات الصوت أو الألعاب. معلومات حول الخلفية والاختبار وما إلى ذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *