نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني العراق مبروك النجاح التي يترقبها جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور خلال هذه الأيام، لذا نوضح إليكم عبر منصة موقع ثقفني كيفية الوصول إلى نتيجة الصف الثالث المتوسط العراق الدور الأول بالخطوات البسيطة من خلال المنصة الإلكترونية التابعة لوزارة التعليم العراقية وعدة طرق أخري.

يتم رفع ملفات النتائج بصيغة pdf علي موقع وزارة التربية العراقية وموقع النجاح وموقع نتائجنا بداية من صباح اليوم، كل ما علي المستعلم الدخول علي موقع نتائجنا ويبحث هل تم تنزيل النتيجة في الملفات الموجودة ام لا، فهناك ايقونة لكل محافظة من المحافظات العراقية موضح بها حالة النتيجة، عليك الدخول عليها أما تجد تم الرفع أو تجد في الانتظار.

نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني العراق مبروك النجاح

"<yoastmarkتم الانتهاء من امتحانات الثالث متوسط الدور الثاني ٢٠٢٢م منذ عدة أسابيع قليلة، حيث كانت لجان الامتحانات مؤمنه من كل الأشياء لسلامة الطلاب، فضلاً عن التامين ضد عمليات الغش للحفاظ علي الطلاب والطالبات ذات المستوي الرفيع، والنهوض بهم للأفضل ورفع شأنهم ودولتهم للأمام دائما حيث تمت الأمور كلها بأفضل حال.

رابط الحصول علي نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني العراق

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية انه يتم الحصول علي نتيجة الثالث متوسط الدور الثاني ٢٠٢٢م من خلال عدة مواقع رسمية، منها الدخول على رابط نتائجنا، وكذلك رابط وزارة التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq، لكي يتم استخراج النتيجة عند ظهورها.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثالث عراق متوسط الدور الثاني ٢٠٢٢م

  • يقوم الطالب بالدخول علي موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq.
  • يتم اختيار قسم النتائج الخاصة بالطلاب.
  • القيام باختيار نتائج الصف الثالث متوسط.
  • الدور الثاني العام الدراسي ٢٠٢٢م.
  • قيام الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به والنقر علي عرض النتيجة.
  • سوف يتم ظهور النتيجة فور ظهورها، ويتم معرفة كافة الدرجات في جميع المواد.

متي موعد نتائج الصف الثالث متوسط عراق الدور الثاني ٢٠٢٢م

من المعروف انه تم الانتهاء من امتحانات  الصف الثالث متوسط عراق الدور الثاني ٢٠٢٢م في جميع محافظات العراق، وقد تم تصحيح كراسات الإجابة لجميع المواد بعد الانتهاء من الامتحانات مباشرة، وتم رصد الدرجات والمراجعة بكل دقة وشفافية، حتي يتم مراعاة مصلحة التلاميذ، وانه حتي الآن لم يتم تحديد موعد لرفع النتيجة من قبل الوزارة ليتم الإعلان عن النتيجة حتي الآن بشكل رسمي في ظل الشائعات المتداولة عن تحديد ظهور النتيجة، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عنها رسمياً عن جميع المحافظات العراقية في مساء الخميس 8 سبتمبر 2022.

كشفت بشكل رسمي وزارة التعليم العراقية عبر صفحتها على فيس بوك أن عرض النتيجة سيكون في الأسبوع القادم، وأكدت المصادر على وجود دور ثالث هذا العام بشكل مؤكد، فيما أكدت أن عرض نتائج الدور الثاني الثالث المتوسط سيكون عقب إعلان نتائج الدور الثاني.

إلى هنا وصلنا معكم لختام شرح نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني العراق مبروك النجاح. 20

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
طبيبة تقوم بالتحذير من أكل نقوم بنصنعه بأيدينا وهو سم ولا نعلم