بتعليق فهد العتيبي.. كيفية تحميل لعبة بيس 2022 pes على الجوال بعد تحديث eFootball الجديد

بتعليق فهد العتيبي.. كيفية تحميل لعبة بيس 2022 pes على الجوال بعد تحديث eFootball الجديد

تعد من أكثر الألعاب الإلكترونية شعبية في جميع أنحاء العالم هي لعبة بيس 2022 pes على الجوال والتي تم تغيير مسماها منذ إصدار العام الماضي ليتم إطلاقها تحت اسم eFootball 2022 وذلك مع الكثير من التغيرات التي شهدتها اللعبة مختلفة عن السنوات الماضية والتي أدت إلى تطورها بشكل كبير وأصبحت واقعية بشكل أفضل، ولذلك سوف نوضح لكم الطريقة التي يمكنكم من خلالها تحميل اللعبة على الجوال وباقي الأجهزة الإلكترونية المختلفة، وذلك بعد أن شهدت محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي الكثير من التساؤلات في هذا الصدد.

لعبة بيس 2022 pes على الجوال

وقامت شركة كونامي konami المطورة للعبة في شهر أبريل الماضي بالإعلان عن إطلاق نسخة eFootball 2022 والتي كان ينتظرها الملايين في مختلف أنحاء العالم، ولكن وفقا لما أعلن عنه في هذا الوقت بأنه تم إصدار نسخة الكمبيوتر وplaystation وxBox وتم تأجيل صدور النسخة الخاصة بالجوال، مما جعل الجميع ينزعج من تلك الأخبار، خاصة وأن الكثيرين يفضلون اللعب من خلال الموبايل بشكل أكبر، وعلى الفور قامت الشركة بتوضيح الأمر بأن التأجيل جاء بسبب الاهتمام بتطويرها بشكل أفضل وحل جميع المشاكل التي قد واجهت المستخدمين في العام الماضي.

وفي اليوم الثاني من شهر يونيو الماضي قامت الشركة بالإعلان رسمياً عن صدور اللعبة على الجوال، وهو ما قوبل بالكثير من الفرحة لدى محبي اللعبة وعشاق ألعاب كرة القدم، وشهدت المتاجر الإلكترونية الخاصة بأنظمة التشغيل المختلفة إقبال كبير من أجل تحميل اللعبة على الجوال.

طريقة تحميل eFootball 2022 على الجوال

وأعلنت الشركة بأن اللعبة الجديدة صدرت بشكل مجاني على جميع الأجهزة الإلكترونية المختلفة، ولكي تستطيع الحصول على النسخة الأصلية من اللعبة على الكمبيوتر يجب عليك الدخول على الموقع الرسمي لشركة konami وتحميلها، أما إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة الجوال يجب إتباع تلك الخطوات:

  • فتح متجر جوجل بلاي لمستخدمي أندرويد.
  • الدخول على أبل ستور لمستخدمي أيفون.
  • كتابة اسم اللعبة “eFootball 2022” في صندوق البحث.
  • سوف تظهر لك اللعبة على الفور.
  • قم بالضغط على “تحميل”.
  • سوف يبدأ التحميل بشكل تلقائي.

وبعد ذلك سوف يبدأ التحميل التلقائي للعبة على جوالك وفور الانتهاء يمكنك فتحها وتسجيل الدخول من خلال حسابك أو إنشاء حساب جديد بها.

وبعد أن تقوم بتنزيل اللعبة على الهاتف يمكنك اللعب سواء من خلال الأندية المتاحة داخل اللعبة أو من خلال الفريق الخاص بك dream team والذي يمكنك تدعيمه من خلال شراء اللاعبين.

طريقة تحديث eFootball 2022

وشهد العديد من مستخدمي اللعبة خلال تلك الأيام وجود تحديث جديد ويجب عليكم القيام به لكي تستطيعوا اللعب بشكل طبيعي، وذلك من خلال الدخول على “جوجل بلاي” ثم البحث عن اسم اللعبة، وسوف تظهر لك وبها خيار التحديث تقوم بالضغط عليه، وسوف يبدأ التحديث بشكل تلقائي وسوف تصبح اللعبة على هاتفك بعد تحديثها.

وشهد التحديث العديد من المميزات التي تم الاهتمام بها وإصلاح العديد من الأخطاء التي اشتكى منها مستخدمي اللعبة، ومن أهمها هو تقوية الخادم الخاص باللعبة، وذلك من خلال اللعبة عبر الإنترنت online والذي كان به العديد من المشاكل وأصبح الآن أقوى ويمكنه تحمل عدد كبير من المستخدمين في ذات الوقت.

ومنذ أن صدرت اللعبة سواء على الجوال أو على الأجهزة الأخرى وقد حققت نجاح كبير في جميع أنحاء العالم، وذلك للشهرة الكبيرة التي تتمتع بها اللعبة منذ السنوات العديدة الماضية التي شهدت العديد من النسخ والإصدارات والتي شهدت تطور كبير مع مرور الوقت من حيث الجرافيك والواقعية التي أصبحت أكبر بكثير في النسخ التي صدرت في السنوات الأخيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *