أفضل وصفه لتبيض الوجه والرقبه من مكونات في منزلك وستبهرك النتيجة

أفضل وصفه لتبيض الوجه والرقبه من مكونات في منزلك وستبهرك النتيجة

أفضل وصفه لتبيض الوجه حيث نحتاج إلى استخدام وصفة مُثبتة وسهلة لتبييض الوجه والرقبة لأول مرة ، خلال تجربتك مع هذه الخلطات ستحصل على بشرة تكون أكثر بياضًا، حيث لن تحتاج إلى استخدام كريمات البشرة لتبييض الوجه إلى جانب تكلفتها المرتفعة، لأن الكثير منها يحتوي على مواد كيميائية ضارة ببشرتك، المكونات اللازمة لإعداد وصفات تبييض الوجه سوف تكون موجودة في مطبخك ، ستحتاج فقط إلى خطوات بسيطة لتكون جاهزًا.

وصفه لتبيض الوجه والرقبه من اول مره ومجربه وسهله

الآن دعونا نرى كيف يمكن للخلطات المنزلية البسيطة التس سنقوم بتحضيرها أن تعيد صحة بشرتك، وتتخلص من اللون الداكن الناتج عن التعرض لأشعة الشمس والتلوث والتوتر، وكذلك الأنظمة الغذائية غير الصحية ومعنا لكم خلطة رائعة تتكون من الكركم والليمون.

1. خلطة الكركم مع الليمون لتبييض البشرة

حمض الستريك الموجود في الليمون يضيء البشرة ، بينما يغذي فيتامين سي البشرة كما يعمل الكركم كمضاد للأرق ويساعد على التخلص من حب الشباب ويعمل على تجديد خلايا الجلد الميتة.

مكونات الوصفة

  • نصف ليمونة.
  • القليل من الكركم.

خطوات تحضير الخليط

  1. اغسلي وجهك جيداً وقومب بتجففيه باستخدام منشفة تكون ناعمة.
  2. بعد ذلك نقطع الليمون إلى نصفين ونزيل كل البذور من الليمون .
  3. قومي بوضع الكركم في وعاء ورشي الكمون على نصف ليمونة.
  4.  بعد ذلك افرك بشرتك لمدة خمس دقائق.
  5. ثم اتركي الخليط لمدة 10 إلى 15 دقيقة.
  6. اغسلي وجهك بالماء الفاتر.
  7. يتطلب استخدام الليمون على الجلد البقاء بعيدًا عن الشمس ، وتأكد أيضًا من أن بشرتك لا تعاني من حساسية تجاه أي من مكونات الخليط عن طريق دهنه على جزء صغير من معصمك.

 الأرز المطحون لتبييض الوجه والرقبة

الأرز المطحون يمكن استخدامه في وصفة قوية ومثبتة لتبييض الوجه في ربع ساعة، وذلك بفضل وجود الليمون المقشر الطبيعي الذي يغذي البشرة بالفيتامينات التي تعيد إشراق البشرة ونضارتها ولونها الطبيعي كما يحتوي الحليب على العديد من العناصر الغذائية مثل فيتامين أ والبروتين الذي يساعد على تجديد خلايا الجلد، إلى جانب الطاقة وفيتامين د والكالسيوم الذي يساعد في إنتاج الكولاجين بشكل طبيعي حول الجلد من علامات الشيخوخة إلى التجاعيد والخطوط الدقيقة على الوجه. يحمي فيتامين ب 12 والسيلينيوم البشرة من أشعة الشمس. المغنيسيوم هو منظف عميق للبشرة ومنظف للبشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *