fany رابط استخراج نتيجة الدبلومات 2022 دور اول من موقع بوابة التعليم الفني برقم الجلوس اون لاين كل المحافظات

fany رابط استخراج نتيجة الدبلومات 2022 دور اول من موقع بوابة التعليم الفني برقم الجلوس اون لاين كل المحافظات

رابط استخراج نتيجة الدبلومات 2022 دور اول ينتظر طلاب الدبلومات الفنية الإعلان عن الموعد الرسمي للنتائج للتعرف عن نتائجهم، التي لم يعلن عن موعدها لحد هذه اللحظة، و قد أكمل الطلاب امتحاناتهم يوم 9 يونيو، وقد كثرت التساؤلات من قبل الطلاب بسبب تأخر نتيجتهم والمناداة  بتسريع عمليات الإصلاح، وفي هذا النطاق أكد مسؤول  وزاري أن عمليات التصحيح تسير على قدم وساق، وأنها في مرحلة متقدمة جدا، وسيتم مراجعتها ثم إعلانها رسميا في الفترة المقبلة، وقد جمعنا لكم كل التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالنتيجة. وسوف نستعرض لكم خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية من خلال بوابة التعليم الفني.

رابط استخراج نتيجة الدبلومات 2022 دور اول

تواصلت امتحانات الدبلومات الفنية من 28 مايو إلى 9 يونيو في كافة التخصصات الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية، وذلك بنظاميها الإثنين الثلاثة والخمس، وفي يوم الإثنين 27 يوليو تم الإعلان عن النتائج النهائية، للصم وضعاف السمع  في كافة التخصصات وقد بلغت نسبة نجاحهم 90% وهي نتيجة مشرفة جدا ، وسوف يتم تكريم الأوائل منهم من قبل وزير التربية والتعليم، وسيتم تبنيهم لتسهيل التحاقهم بالكلية التي تتناسب مع اختصاصهم، ومن جهة أخرى أكدت وزارة التربية والتعليم أن عمليات التصحيح مستمرة إلى حد هذه اللحظة، وبعدها سوف يتم مراجعة أوراق الامتحانات بكل دقة، ثم يتم اعتمادها من طرف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي. والإعلان عنها، وقد أكدت من جهة أخرى أن ظروف سير الامتحانات صارت في ظروف طيبة مع التزام شديد للطلاب، وأن الوزارة قدمت بكافة الجهود والوسائل المتاحة للحماية من فيروس كورونا، وتأمين سير الامتحانات من دون أي تشويش.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية في مصر

وضعت وزارة التربية والتعليم رابط مباشر ومجاني للطلاب لمعرفة نتائجهم ودرجاتهم في مدة زمنية قصيرة وبسهولة تامة دون التنقل إلى مدارسهم وللتعرف عن نتيجتك فقط عليك اتباع هذه الخطوات التالية:

  • أولا عليك الدخول إلى رابط بوابة التعليم الفني.
  • ثانيا اختيار الخانة التي تم تخصيصها للطالب.
  • رابعا اختيار أحد التخصصات التابعة لك الموجودة في قسم ديبلومات
  • خامسا إدخال رقم الجلوس الخاص بك.
  • سادسا الضغط على زر استعلام، وستجد نتيجتك، ثم قم بتحميلها على صيغة pdf

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *