موعد عودة الموظفين بعد عيد الاضحى 2022 – 1443

موعد عودة الموظفين بعد عيد الاضحى 2022 – 1443

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد عودة الموظفين بعد عيد الاضحى 2022 – 1443 في كل من القطاع الحكومي والخاص، مع العلم أن تلك الإجازة مدفوعة الأجر وذلك طبقًا لقانون العمل بالمملكة العربية السعودية، نتعرف من خلال السطور التالية على موعد انتهاء الإجازة.

موعد عودة الموظفين بعد عيد الاضحى 2022 – 1443

وفقًا لما جاء عن اللوائح النظامية الخاصة بإجازات الموظفين في القطاعات الحكومية والخاصة لعيد الأضحى المبارك، يعود الموظفين للعمل بعد نهاية أيام الإجازة الرسمية التي منحتها لهم الحكومة بالمملكة العربية السعودية ليستأنف العمل في صباح يوم الأربعاء الموافق 13 من الشهر الجاري وهو ما يوافق 14 من ذي الحجة.

بداية الدوام بعد عيد الأضحى للقطاع الخاص 2022

من الجدير بالذكر أن جميع الشركات والمؤسسات الخاصة يستأنف فيها العاملين العمل بعد نهاية إجازة عيد الأضحى المبارك وهو الموعد الذي يوافق صباح يوم الأربعاء 14 من شهر ذي الحجة الموافق يوم الثالث عشر من شهر يوليو، أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير.

بداية دوام البنوك بعد إجازة عيد الأضحى 2022

يعود العمل في كافة البنوك الحكومية والخاصة بالمملكة العربية السعودية بعد نهاية إجازة عيد الأضحى المبارك والمقرر بدايتها من يوم 8 من شهر ذي الحجة والموافق يوم 7 من شهر يوليو عام 1443 – 2022 م، والتي تنتهي في يوم الأربعاء الموافق 13 من شهر يوليو 14 من شهر ذي الحجة هـ.

إجازة عيد الأضحى 1443 للقطاع الخاص في السعودية

حسب ما جاء عن القرارات الحكومية لقانون العمل في المملكة أن إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1443 – 2022 لجميع العاملين بشركات ومؤسسات القطاع الخاص ستبدأ من يوم 8 من شهر ذي الحجة الموافق التاسع من الشهر الجاري، مع العلم أن تلك الإجازة مدفوعة  الأجر نظرًا لأنها من ضمن الإجازات الرسمية لهذا العام فهي إجازة تمنح لجميع الموظفين والعاملين سواء في القطاع الحكومي أو الخاص بالإضافة إلى جميع العاملين في البنوك ليستأنف العمل صبيحة يوم الأربعاء الموافق 12 من شهر يوليو لعام 2022 م.

وبذلك في نهاية المقال نكون قد تعرفنا على موعد عودة الموظفين بعد عيد الاضحى وبداية الدوام بعد عيد الأضحى للقطاع الخاص والبنوك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *