appear رابط نتائج الثالث المتوسط العراق 2022 خطوات استخراج النتيجة عبر موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

appear رابط نتائج الثالث المتوسط العراق 2022 خطوات استخراج النتيجة عبر موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

رابط نتائج الثالث المتوسط العراق 2022، من أهم الموضوعات وأكثرها بحثاً خلال الساعات الأخيرة، حيث أنهي طلبة وطالبات الثالث متوسط جميع الأقسام امتحانات نهاية العام 2022، في الثاني والعشرين من حزيران وسط إجراءات مكثفة من وزارة التربية العراقية لمنع تسريب الامتحانات والغش، خاصةً بعد تسريبات مادة الرياضيات، وإعلان الوزارة توقف الامتحانات حتي تم إعادة السير في الامتحانات، من يوم 12 إلى 22 يونيو 2022، للمواد المتبقية بعد التحقيق في تسريبات مادة الرياضيات، وتعمل حالياً لجان التصحيح ورصد الدرجات على الانتهاء من النتيجة، فمن المتوقع إعلانها خلال الأيام القادمة، ونحن من خلال موقعنا ثقفني ننقل لكم متابعة مستمرة لأخر أخبار النتيجة، مع توفير الرابط الإلكتروني الرسمي للاستعلام عن النتيجة وقت ظهورها.

أعزائي طلبة وطالبات الثالث المتوسط 2022، نتقدم لكم بخالص التهنئة حيث أعلنت وزارة التربية منذ قليل عن صدور النتائج.

يمكنكم الآن استخراج نتائج الثالث المتوسط 2021-2022 جميع المحافظات، من خلال موقع وزارة التربية العراقية.

هذا ويتم عرض النتائج بصيغة pdf من خلال ملفات جوجل درايف حسب إعلان الوزارة عن ذلك رسمياً عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، وإليكم الرابط الرسمي لمعرفة النتائج بالخطوات وننوه على أنه في حالة تأخر فتح الرابط المحاولة مرة أخري، فهناك ضغط كبير حالياً للاستعلام عن النتيجة وبالتوفيق للجميع.

نتائج الثالث المتوسط جميع المحافظات
نتائج الثالث المتوسط جميع المحافظات

رابط نتائج الثالث متوسط 2022 العراق

  • الدخول على الموقع الإلكتروني “moedu.gov.iq”.
  • أو الدخول المباشر على بوابة وزارة التربية العراقية “epedu.gov.iq“.
  • اختيار قسم النتائج.
  • تحديد نتائج المتوسط.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • الضغط على بحث.

نتائج الثالث متوسط 2022

ينتظر عدد كبير من طلبة وطالبات الثالث المتوسط بالعراق نتائج نهاية العام 2022، حيث يتم إعلان نتائج كافة المحافظات العراقية “الكرخ الأولي والثانية والثالثة، الرصافة الأولي والثانية والثالثة، ذي قار، ننوي، المثني، ديالي، الأنبار، كركوك، البصرة، صلاح الدين، بابل، كربلاء، القادسية، ميسان، النجف”، وذلك في وقت واحد عند الانتهاء من أعمال المراجعة النهائية والرصد، ليتم اعتماد النتيجة من السيد وزير التربية العراقي “علي حميد الدليمي”.

موعد إعلان النتيجة

لم يتحدد رسمياً موعد إعلان نتائج الثالث المتوسط 2022، حيث لم تصدر وزارة التربية العراقية بياناً رسمياً بالموعد.

هذا وقد نوهت الوزارة عدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة لموعد وطريقة استخراج النتيجة.

فيجب الرجوع للمصادر الرسمية وهو موقع وزارة التربية العراقية والصفحة الرسمية للوزارة على تويتر و فيسبوك.

بوابة وزارة التربية العراقية

خصصت وزارة التربية العراقية موقع بوابة وزارة التربية العراقية لعرض نتائج الطلاب بمختلف المراحل، ضمن حرصها على توفير خدمات النتائج إلكترونياً دون الحاجة للذهاب للمدارس والمؤسسات التعليمية، توفيراً للوقت والمجهود ومنعاً للتزاحم، وقد عملت الوزارة على تحديث الرابط المخصص للاستعلام عن النتائج لتحمل عمليات البحث، مع توفير تحميل النتائج بصيغة pdf لمعرفة النتيجة بالتفصيل.

ما زلنا معكم متابعينا الأعزاء نتابع أخر أخبار نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2022.

حيث تزايدت عمليات البحث الآن بصورة ملحوظة لمعرفة النتائج.

وسط تأكيدات بعدم صحة الأخبار المتداولة عن ظهور النتيجة، فدائماً تنوه وزارة التربية العراقية على متابعة أخبار النتائج والوزارة.

من خلال المصادر الرسمية سواء من صفحة الوزارة على الفيسبوك أو تويتر، وكذالك الصفحة الرسمية للسيد على حميد الدليمي وزير التربية العراقي.

موقع وزارة التربية العراقية

تعمل وزارة التربية العراقية على توفير خدماتها إلكترونياً، من خلال موقعها الإلكتروني الذي يتم من خلاله متابعة أخر الأخبار.

التي تخص التعليم بمختلف مراحلة، وكذالك إعلان النتائج الذي يتم إلكترونياً دون الحاجة للذهاب للمدارس والمؤسسات التعليمية.

وخلال الساعات الأخيرة شهد رابط نتيجة الثالث المتوسط بحثاً مكثفاً، للتعرف على النتائج التي تم الإعلان عنها اليوم الخميس الموافق 7/7/2022، ونحن متواجدون معكم دائماً لتقديم كل ما هو جديد أول بأول مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *