طريقة تحميل وتساب الذهبي watsapp gold 2022 على الهاتف المحمول بنظام الأندرويد أو نظام iOS

طريقة تحميل وتساب الذهبي watsapp gold 2022 على الهاتف المحمول بنظام الأندرويد أو نظام iOS

تعد تطبيقات المراسلات من أهم التطبيقات التي تجد إقبال كبير من قبل الأشخاص في مختلف الأنحاء وذلك بسبب الخدمات الكثيرة والمميزة التي تقوم بتقديمها هذه التطبيقات ويعد تطبيق وتساب الذهبي من أهم تطبيقات المراسلات الحديثة وقد لاقى هذا البرنامج إقبال كبير من قبل المستخدمين، ويعد هذا التطبيق تابع لشركة وتساب ولكنه يمتلك العديد من المميزات الأخرى والتي جعلت منه أحد أهم تطبيقات المراسلات وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية تحميل تطبيق وتساب الذهبي ومميزاته.

طريقة تحميل وتساب الذهبي watsapp gold 2022

  • أولا: في البداية نقوم بالدخول علي الرابط الخاص بتنزيل هذا التطبيق وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط ولكن قبل هذا يجب أن تتأكد من أن الهاتف على اتصال بشبكة الإنترنت ومن ثم يتم السماح للهاتف بتحميل المصادر الغير معروفة.
  • ثانيا: وبعد ذلك نقوم بالضغط على خيار التحميل وننتظر لبعض الوقت حتى تتم عملية التحميل بشكل جيد ومن ثم نقوم بالضغط على خيار التثبيت وبعد ذلك نلاحظ ظهور أيقونة التطبيق على شاشة الجهاز الرئيسية نقوم بالنقر عليه.
  • ثالثا: ومن ثم تسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم ورقم الهاتف وبعد دقائق ننتظر رسالة تحتوي على الرقم السري الخاص بالمستخدم يتم إدخالها في المكان المخصص لها وهكذا يستطيع الشخص أن يستخدم التطبيق بشكل طبيعي.

مميزات تطبيق وتساب الذهبي 2022

  • يحتوي تطبيق وتساب الذهبي علي العديد من المميزات الرائعة جداً وتلك المميزات تتمثل في خاصية قفل التطبيق بكلمة مرور وخاصية إخفاء المحادثات.
  • ومن المميزات الأخرى التي يتمتع بها التطبيق إمكانية الحصول على الحالة التي يقوم بنشرها الأصدقاء بدون علمهم، كما يمكن الشخص من إرسال عدد كبير من الصور يتجاوز 30 صورة.
  • كما يستطيع الشخص أن يقوم بإرسال مقاطع فيديو طويلة مقارنة بواتساب العادي، كما يمكن المستخدم من إضافة فيديو في الحالة تتجاوز مدته 30 ثانية.
  • يستطيع مستخدم واتساب الذهبي أن يشاهد الرسائل التي يرسلها أصدقائه بدون أن يظهر لديهم أنه قد شاهد هذه الرسائل.
  • يستطيع المستخدم أن يقوم بتغيير الأيقونة الخاصة بالتطبيق من خلال تغيير مظهرها الخارجي.

إن طريقة تحميل وتساب الذهبي watsapp gold 2022 على هاتفك المحمول من أسهل الطرق التي يمكن أن تقوم بها أيا كان نوع هاتفك، فكل ما عليك هو الدخول عبر الرابط المباشر للتطبيق ومن بعد ذلك اتباع الخطوات التي تمكن المستخدم من تثبيت البرنامج على الهاتف والبدء في خطوات عمل حساب شخصي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *