المميزات المقدمة من منصة سلفة للتمويل الشخصي بالمملكة

المميزات المقدمة من منصة سلفة للتمويل الشخصي بالمملكة

منصة سلفة الإلكترونية، تقدم بتقديم قروض صغيرة، لكي يتم الحصول العملاء المبلغ المعين لكي يتم بدء مشاريع خاصة بهم، وبناءا على ذلك جلب مبالغ مالية تكفي حاجتهم ومتطلباتهم، ويمكن في هذه الحالة سداد ديونهم، وفي حالة احتياج المبالغ المالية في ترميم المنزل، وأضاف إلى ذلك أن هذا مقدم من خلال البنك المركزي السعودي، لكي يتم تسهيل تسجيل المستفيدين، وأضاف إلى ذلك أن نقوم من خلال موقع ثقفني بعرض الاستعلام عن منصة سلفة الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية، حيث أن نقوم بتوضيح المميزات المقدمة من خلال منصة سلفة الإلكترونية لجميع العملاء المستفيدين، وأضاف إلى ذلك بتقديم طريقه التقديم على منصة سلفة الإلكترونية.

الاستعلام عن منصة سلفه :

منصة سلفة الإلكترونية بالمملكة تمتلك أفضل الخدمات الإلكترونية الهامة ومنها الذكاء الصناعي، وبناءا على ذلك منصة سلفة تقدم أفضل الخدمات، و تقوم بالتمويل الشخصي السريع، وبناءا على ذلك يمكن الاستعلام برقم الهوية بكل سهولة ويسر، من خلال موقع منصة سلفة الإلكترونية.

مزايا منصة سلفة الإلكترونية :

  1.  توفر منصة سلفة فترات سداد مريحة للغاية للعميل.
  2.  القدرة على جدولة السداد.
  3.  منصة سلفة تقوم بتمويل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  4.  منصة سلفة الإلكترونية تقدم أرباح تنافسية.
  5.  منصة سلفة تقوم بالتجديد السريع داخل حساب العمل.
  6.  يمكن على العميل امكانية السداد على فترات منفصلة بناء على رغبة العميل.

كيفية التقديم على منصة سلفة الإلكترونية :

  1. يجب على المستفيد الدخول على منصة سلفة الإلكترونية.
  2. ثم بعد ذلك تحديد مبلغ التمويل يتراوح من بين 1000 حتى 50000 ريال سعودي.
  3.  ثم بعد ذلك تحديد موعد الاستحقاق بالاشهر.
  4. 4ثم يجب النقر على أيقونة “طلب التمويل”.
  5.  يجب على المستفيد إدخال كافة البيانات المطلوبة (رقم الهوية الوطنية، الهاتف الجوال، عنوان البريد مرحبا، وكلمة المرور، أضافه طلب التمويل).
  6.  ثم يجب الموافقة على الرسالة الموضحة على الموقع.

مواعيد استحقاق منصة سلفة :

يمكن للعميل المستفيد من خلال منصة سلفة الإلكترونية اختيار طريقة السداد، ويتم تحديد المدة التي يتم فيها السداد، ولكن منصة سلفة تحدد المدة ما بين شهر واحد و 6 أشهر، وبناءا على ذلك يلزم تاريخ إصدار فاتورة الوديعة المتأخره هو 28 من كل شهر ميلادي، وأضاف إلى ذلك أن يمكن للعميل التسجيل داخل منصة سلفة الإلكترونية وهذا بعد 25 من كل شهر ميلادي، حيث أن تكون الفاتورة الأولي لكي يتم الإيداع تكون مستحقة في يوم 28 الشهر التالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *