{Hona} الان نتائج كونكور موريتانيا موريباك وزارة التهذيب الوطني

{Hona} الان نتائج كونكور موريتانيا موريباك وزارة التهذيب الوطني

نتائج كونكور موريتانيا بعد انتهاء جميع الطلاب والطالبات من أداء الامتحانات في موريتانيا، بدأوا يتسألون عن موعد ظهور نتائج كونكور موريتانيا للعام الدراسي الحالي 2022، حيث زادت عناوين البحث في الآونة الأخيرة، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم في موريتانيا أن النتيجة سوف تظهر عبر مواقع الانترنت، وذلك من خلال الرابط الإلكتروني الرسمي الخاص بالوزارة الموريتانية، مؤكدا أن نسبة النجاح مرتفعة جداً هذا العام لجميع الطلاب والطالبات، وهنا سوف نعرض لكم نتائج كونكور موريتانيا.

نتائج كونكور موريتانيا

أعلنت وزارة التربية والتعليم الموريتانية أن نتائج كونكور سوف تظهر خلال الساعات القليلة القادمة، وسيتم ذلك عبر الإنترنت من خلال الرابط الرسمي، كما إنه تم فتح باب الاستعلام عن النتيجة يوم الخميس الموافق يوم 29 من شهر يونيو لعام 2022، مؤكدا أن النتيجة سوف تظهر بعد ساعات معدودة.

كما أصدر وزير التربية والتعليم في موريتانيا إنه فور الاستعلام عن النتيجة النهائية، يجب علي الطالب التوجه إلى المدرسة الخاصة به، وذلك للحصول علي الشهادة المعتمدة الخاصة التي تؤكد نجاح الطالب في السنة الدراسية، وذلك لضمان الإنتقال إلي المرحلة التالية بنجاح.

وأصدر وزير التربية والتعليم في موريتانيا أن النتيجة سوف يتم عرضها بعد الانتهاء من رفعها عبر الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة الموريتانية وسيتم ذلك بعد ساعات قليلة من الآن، مؤكدا أن عدد كبير من الطلاب والطالبات حصلوا علي أعلي الدرجات من جميع المواد.

خطوات الاستعلام عن نتائج كونكور موريتانيا

عدد كبير من الطلاب والطالبات يتسألون عن خطوات الاستعلام عن نتائج كونكور موريتانيا عند ظهورها، والخطوات الصحيحة هي:

أولا عليك الذهاب إلى موقع وزارة التربية الوطنية عن طريق الرابط موريتانيا التربية الوطنية رابط موريباك.

قم بالبحث عن نتائج كونكور موريتانيا، بعد ذلك قم بكتابة السنة الدراسية الخاصة بالطالب، ثم أكتب الولاية الخاصة بالطالب، ثم اكتب الاسم بالكامل ورقم الهوية.

بعد إدخال كافة البيانات المطلوبة، قم بالضغط على زر الإستعلام عن النتيجة، في النهاية سوف تظهر لك النتيجة بالكامل، قم بالضغط على كلمة طبع لتحصل على النتيجة بالتوفيق والنجاح للجميع.

تحديث الان الخميس الموافق الثلاثون من يونيو الجاري لعام 2022 حيث بعد عمليات انتظار وقلق كبيرة من جانب الطلبة والطالبات في كل مكان في جمهورية موريتانيا الشقيقة أعلنت وزارة التهذيب الوطني عن بدء ظهور نتائج الاولى اعدادي عبر وزارة التهذيب الرسمي الموضح للجميع الطلاب في أعلى المقال كل ما على الطالب فعله هو اتباع الخطوات الموضحة والإستعلام عن النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *