محدث حالاً نتيجة الدبلومات الزراعية برقم الجلوس إعلان اوائل الدبلومات الفنية نتيجة دبلوم صناعة وتجاري عبر بوابة التعليم الفني

أكدت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي عن إعلان اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية للدبلومات الفنية في جميع المحافظات في جمهورية مصر العربية، ولا يتبقى سوى القليل من الوقت حتى يتم رفع النتيجة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني ، والذي نرصده لكم من خلال التقرير الخاص بنا، ويمكن لكل طالب الاستعلام عن النتيجة من خلال رقم جلوس الطالب.

نتيجة الدبلومات الزراعية برقم الجلوس إعلان نتيجة الثالث دبلوم بعد أن أنهى طلاب الدبلومات الفنية امتحاناتهم للفصل الدراسي الثاني يوم الخميس الموافق 9 يونيو، هم الآن في انتظار إعلان نتائجهم، حيث أعلن الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم الفني، أن أعمال تصحيح الامتحانات الخاصة بالدبلومات الفنية مازالت مستمر حتى الآن، وسوف يتم الإعلان عنها رسميا من قبل الدكتور طارق شوقي فور اعتمادها من خلال بوابة التعليم الفنى.

وتعد نتائج الدبلومات الفنيه الان هي حديث الساعة بين الطلبة والطالبات حيث يتطلع الجميع إلى معرفة النتيجة الخاصة به سواء على مستوى الدبلومات الفنية الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية بالنظامين من 3 سنوات أو 5 سنوات وتوضح اليكم خطوات كيفية الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية المصرية عبر الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني الدور الاول من عام 2022.

نتيجة الدبلومات الزراعية برقم الجلوس إعلان نتيجة الثالث دبلوم

في تصريحات هعامة إلى الدكتور محمد مجاهد نائباً  لوزارة التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية لا تزال حتى الآن في مرحلة التصحيح والتجهيز، وسوف يتم الاعلان عنها بعد الانتهاء منها، وربما يكون ذلك خلال الأسبوع المقبل، وقد صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتائج الدبلومات الفنية سوف تظهر في نهاية شهر يونيو الحالي أو في أوائل شهر يوليو القادم، وذلك كحد أقصى.

إعلان نتائج الدبلومات الفنية 2022

قامت وزارة التربية والتعليم أمس بإعلان نتيجة الدبلوم الثانوي الفني للصم والبكم بجميع التخصصات، بعد أن اعتمدها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وقد بلغت نسبة النجاح فيها 90%، حيث كان عدد المتقدمين من الصم والبكم لامتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام 972 طالب وطالبة.
أشارت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني أن نتائج الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس ستكون متاحة على بوابة التعليم الفني، بمجرد اعتمادها خلال الساعات القادمة، حيث أنه من المقرر الإعلان عنها عبر بوابة التعليم الفني بمجرد الانتهاء من رصد الدرجات.

طريقة الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية لعام 2022

يمكن الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية، من خلال الدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني عن طريق الرابط، ثم بعد ذلك اضغط على الاستعلام لعرض نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022، يجب تحديد نوع الدبلوم الخاص بالطالب (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي) ثم يتم بعد ذلك إدخال المعلومات الخاصة بالطالب، ثم قم بكتابة رقم جلوس الطالب في المكان المخصص له، والنقر في النهاية على زر استعلام عن النتيجة. وسوف تظهر درجات الطالب بمجرد اعتماد النتيجة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ورفعها على البوابة.

تحديث اليوم الأول من شهر يوليو لعام 2022 حيث تستمر عمليات البحث من قبل الطلبة والطالبات في كل مكان في جمهورية مصر العربية انتظارا لاعتماد نتيجة الدبلومات الزراعية والفنية والصناعية والتجارية حيث قد قاربت عمليات التصحيح على الانتهاء والمراجعات النهائية وفي انتظار أن تعتمد النتائج وتعلن من خلال بوابة التعليم الفني مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

وقد أعلنت مصادر مؤكدة من داخل وزارة التربية والتعليم الفنية أن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 التي تعلم عبر بوابة التعليم الفني سوف يتم رصدها خلال أيام وعلى أقصى تقدير نهاية الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري لعام 2022، وبدأ الطلبة والطالبات في التوافد على الموقع الرسمي لإنتظار معرفة النتائج فور اللإعلان عنها ولا داعي للقلق والخوف من الطلاب فعند صدورها سوف نعلم الجميع.

لا زال البحث مستمراً وأصبحت الطلبة والطالبات وأولياء الامور في جميع انحاء جمهورية مصر العربية في حالة قلق كبيرة من تأخر إعلان النتائج حيث أن جميع الطلاب يتطلع إلى معرفة النتائج والدرجات الخاصة به، حتى يتثنى لكل طالب معرفه مساره بعد ذلك من المرحلة التعليمية حيث أن المعاهد والجامعات هي المرحلة التالية لجميع طلاب الدبلومات الفنية في مصر.

تحديث الان الأحد الموافق الثالث من شهر يوليو الجاري حيث اعتمد الدكتور طارق شوقي النتيجة الخاصة بالدبلومات الفنية وأعلن أوائل الدبلومات الفنية والذي كانوا 29 طالباً، وبانتظار أن يتم رفع نتائج الطلاب لنظام 3 و 5 سنوات على الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني الموضح لجميع الطلاب في أعلى المقالة مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع من الطلبة والطالبات.

ينتظر العديد من الطلبة والطالبات في كل محافظات جمهورية مصر العربية رفع النتيجة على موقع بوابة التعليم الفني الموضح للجميع في أعلى المقالة، خاصة بعد أن تم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية المصرية رسمياً من قبل الدكتور طارق شوقي وتم إعلان أوائل الدبلومات وفي انتظار إعلان جميع النتائج في جميع محافظات مصر عبر الموقع الرسمي خلال الأوقات المقبلة من اليوم الأحد.

أعلنت وزراة التربية التعليم الفنية الان عن رفع النتائج الخاصة بدبلوم الصنايع للتعليم الفني كاملة على الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني الموضح أعلى المقال، ويمكن لجميع الطلاب الان الاستعلام عن النتيجة من خلال متابعة الرابط، ولكن في تلك الأوقات هناك القليل من البطئ في الموقع الإلكتروني بسبب ضغط الطلاب لمعرفة النتائج وتعمل الوزارة على إصلاحه ومن ثم يمكن للطالب الاستعلام عن نتيجته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!