نتائج البكالوريا 2022 المغرب احرار الدورة العادية رابط نتائج الباك المغرب bac.men.gov.ma

نتائج البكالوريا 2022 المغرب احرار الدورة العادية رابط نتائج الباك المغرب bac.men.gov.ma

نتائج البكالوريا 2022 الدورة العادية بالمغرب حيث كشفت وزارة التربية الوطنية نتائج الباك والتي سيتم أعلانها خلال ساعات قليلة من الآن، لذلك سوف نوضح لجميع الطلاب والطالبات خطوات استخراج نتيجة امتحانات الباك المغرب الحر 2022 عبر موقع taalim.ma، الذي تم أصداره من قبل وزارة التربية الوطنية، كما يمكن من خلال الموقع الرسمي bac.men.gov.ma الولوج الكترونيًا واستخراج نتائج البكالوريا 2022.

موعد أعلان نتائج البكالوريا 2022

أكدت وزارة التربية الوطنية بالمغرب أن نتائج البكالوريا للدورة العادية؛ سيتم أعلانها خلال ساعات قليلة من الآن، ومن جهة اخري صرحت وزارة التربية الوطنية انه سيتم الإعلان الرسمي لنتائج الدورة الاستدراكية من نفس الاختبار يوم 22 يوليو 2022، وقد نوهت الجهات المختصة أن النتيجة هذا العام مبشرة، وانه يجب على الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في استخراج نتيجة امتحانات الباك 2022 ضرورة؛ توفير رقم مسار خاص بالطالب.

رابط نتائج امتحانات البكالوريا 2022

من الجدير بالذكر انه يوجد طريقتين لاستخراج نتائج الباك المغرب 2022، حيث يمكنك عزيزي الطالب استخراج النتيجة من خلال

رابط  http://bac.men.gov.ma.

رابط  https://www.taalim.ma/

  • أولا يجب الولوج إلي الرابط المرفق.
  • ثم اختر صفحة الحصول على نتيجة الباك.
  • يتم إدخال رقم المسار ورمز مرور الطالب.
  • ثم يتم تدوين جميع البيانات في الحقول الفارغة.
  • بعد التأكد من كتابة البيانات والمعلومات الخاصة بالطالب بشكل صحيح، يجب الضغط علي طلب النتيجة.
  • انتظر قليلاً وسوف تظهر صفحة بها درجات جميع المواد.

نتائج الباك 2022 المغرب احرار

من المشار أليه أن وزارة التربية الوطنية أكدت عبر صفحتها الرسمية أن نتائج البكالوريا 2022، سيتم ظهورها في الاول من شهر يوليو 2022، وذكرت انه لا داعي للقلق وفي حين اخر يترقب الطلاب وأولياء الأمور موعد الإعلان الرسمي لنتيجة الباك المغرب، حيث تعد تلك المرحلة من اهم مراحل الانتقال والتي يرغب جميع الطلاب تحقيق النجاح، والانتقال إلي مرحلة اخري.

نتائج الباك المغرب الدورة العادية

سيتم الإعلان عن نتائج الدورة العادية الباك المغرب 2022 خلال ساعات قليلة في حالة ترقب وتوقع من جانب أولياء الأمور والطلاب ، فيما أعلنت وزارة التربية الوطنية أن النتيجة ستكون معلنة بشكل رسمي يوم الجمعة الموافق 1 يوليو 2022.

وان استخراج النتيجة من خلال الموقع الرسمي، وذكرت الوزارة أن معدل النجاح للعام الجاري يعد الاول من نوعه وذلك لان نسب النجاح مرتفعة وقد تصل إلي 68.42% وهي الأعلى من العام السابق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *