الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك الراجحي “يونيو 2022” sbis.hrsd.gov.sa

الساعة كم ينزل الضمان المطور في بنك الراجحي “يونيو 2022” sbis.hrsd.gov.sa

نتعرف معكم على اجابة سؤال الساعة كم ينزل الضمان في الراجحي، حيث يبحث عن المئات في المملكة من مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور والذي نزلت أهليته منذ أيام قليلة وتابعناها في مقال أهلية الشهر الجديد بالضمان المطور، وسنتابع معكم أعزائنا المتابعين في هذا المقال كيف تقومون بالتأكد من نزول الدفعة في حسابكم، والساعة كم ينزل الضمان في بنك الراجحي، فتابعوا معنا لتتعرفوا على كافة التفاصيل المتعلقة بالضمان المطور في المملكة العربية السعودية هنا.

الساعة كم ينزل الضمان في الراجحي
الساعة كم ينزل الضمان في الراجحي

هل نزل الضمان المطور

ونتابع معكم اجابة أول سؤال لدينا في المقال، وهو هل نزل الضمان المطور الخاص بالدفعة الجديدة المخصصة لشهر يونيو 2022، والإجابة هي نعم، حيث نشر سفير الضمان الاجتماعي في حسابه على تويتر صباح اليوم بدأ ارسال رسائل ايداع معاشات الضمان للمستفيدين، ويستمر ارسال الرسائل والإيداع للمؤهلين فقط في خلال اليوم.

حيث إن الرسائل يتم إرسالها كالمعتاد بشكل تدريجي للمواطنين، وفي حالة اذا كنت مؤهل ولم تصل لك الرسالة فلا داعي للقلق، وأما اذا لم تكن تدري اذا كنت مؤهل أم لا، فتابع الأسطر القادمة لتتعرف على كيفية التأكد.

الاستعلام عن أهلية الضمان المطور

ويمكنك معرفة أهليتك في الاستفادة من الضمان هذا الشهر بكل سهولة وهذا عبر منصة الدعم والحماية الاجتماعية التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وهذا عبر اتباع هذه الخطوات:

  • تذهب إلى موقع الضمان المطور الرسمي وهذا عبر الرابط sbis.hrsd.gov.sa.
  • تقوم بعمل التسجيل، وهذا عبر ادخال رقم الهوية وكلمة السر ورمز التحقق.
  • ثم تضغط على تسجيل الدخول.
  • بعدها تقوم بالضغط على الدفعات.
  • ستجد آخر دفعة بها حالة الأهلية، واذا كنت مؤهل ستجد كم المبلغ الذي سينزل لك.

الساعة كم ينزل الضمان في الراجحي

ويوجد الكثير من المواطنين المسجلين في البنك الراجحي ويتم نزول الضمان الاجتماعي لهم فيه، وكما علمنا فإن ارسال الرسائل يتم بشكل تدريجي، ولهذا فإنه لا يوجد ساعة محددة يمكننا أن نجزم بها، ولكن في حالة وصول الرسالة لك، فسينزل لك المعاش في حسابك البنكي بعدها ب8 ساعات بالكثير.

وبعد أن تصل لك الرسالة من البنك، يمكنك التوجه لأقرب ماكينة ATM لسحب المبلغ، ولا يمكنك سحبه من البنك مباشرة غدا حيث إن يوم الجمعة والسبت اجازة رسمية بالبنوك، فالخيار المتاح الحين هو سحبها من ماكينة الصراف الآلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *