برقم الاكتتاب.. نتائج البكالوريا 2023 درعا Syria PDF حسب الاسم الثلاثي

برقم الاكتتاب.. نتائج البكالوريا 2023 درعا Syria PDF حسب الاسم الثلاثي

نتائج البكالوريا 2023 درعا حسب الاسم الثلاثي، والتي اقترب للغاية ظهورها على موقع وزارة التربية السورية، حيث اقتربت للغاية أعمال التصحيح في مراكز التقييم الموزعة في المحافظات على الانتهاء، حيث قال وزير التربية خلال تصريحات متلفزة، أن إعلان نتائج البكالوريا في درعا أصبح قريباً على أن لا يتجاوز يوم السابع من شهر يوليو المقبل، كما أن نسب النجاح مرتفعة وأن عدد الطلاب المنتقلين إلى الدورة الثانية أقل من العام الماضي، كما أن نتائج البكالوريا لم تصدر حتى الآن، فضلاً عن أن النتائج البكالوريا سوريا في كافة المحافظات تصدر في توقيت واحد.


رابط نتائج البكالوريا 2023 درعا

حالة من الترقب والانتظار حول نتائج البكالوريا 2023 درعا ، بعد أن خاض طلاب الثانوية العامة الشرعية الاختبارت النهائية في مواد التفقد والفلسفة والعلوم الانسانية والعقيدة الاسلامية، اللغة العربية والجغرافيا واللغة الفرنسية والحديث الشريف والتاريخ والتربية الوطنية والتفسير وعلوم القرآن الكريم واللغة الانجليزية مادة أصول الفقه والتي اختتم بها الطلاب الاختبارات النهائية ولم يبدو أي شكاوي منها.

خاض طلاب للفرع العلمي في مواد التفقد واللغة العربية والرياضيات واللغة الفرنسية واللغة الروسية وعلم الأحياء والتربية الوطنية والتربية الدينية واللغة الانجليزية والكيمياء العامة، ولم تصدر شكاوى حول الصعوبة باستثناء مادة الكيمياء، بينما خاض طلاب الفرع الأدبي نتائج بكالوريا درعا الاختبارات آخر العام في مواد التفقد والفلسفة والعلوم الإنسانية واللغة العربية والجغرافية واللغة الفرنسية واللغة الروسية والتاريخ والتربية الوطنية والتربية الدينية والتربية الانجليزية، وشهدت مادة التاريخ والجغرافيا بعض الصعوبة لدى الطلاب حيث أجمعوا على ذلك.


رابط استعلام البكالوريا 2023 درعا

تصدر نتائج البكالوريا درعا على موقع moed.gov.sy مطلع شهر يوليو المقبل، حيث لن تتأخر أعمال الرصد عن أيام قليلة، ونحن نترقب خلال الساعات المقبلة، قيام وزارة التربية والتعليم بتحديد موعد رسمي ونهائي لعقد مؤتمر صحفي، من أجل إعلان تفاصيل النتائج فيه.

كما نشرت وزارة التربية سلالم التصحيح والإجابات النموذجية لكي يتمكن الطالب من الإطلاع على الحل الخاص به ليتثنى له التأكد من حلوله قبل التقديم في التظلم وإعادة تصحيح الورقة.

موقع نتائج البكالوريا 2023 درعا

ما زلنا نقدم متابعة حصرية وعلى مدار اللحظة لكل ما يخص نتائج البكالوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب على موقع وزارة التربية السورية بعد أن بدأت امتحانات الصف البكالوريا يوم الاثنين الموافق 29 من شهر أيار 2023، وانتهت يوم الأربعاء 15 يونيو 2023.

نتائج البكالوريا 2023 إدلب

نتائج البكالوريا 2023 حمص

نتائج البكالوريا 2023 الحسكة

نتائج البكالوريا 2023 حماة

نتائج البكالوريا 2023 القنيطرة


خطوات الاستعلام عن نتائج البكالوريا درعا

  • الدخول على موقع وزارة التربية السورية
  • اختيار محافظة درعا
  • اختيار نتائج البكالوريا من القائمة
  • ادخال رقم الاكتتاب / الاسم
  • الضغط على زر عرض النتائج

نتائج البكالوريا درعا من ثقفني

يمكنكم أعزائي الطلاب كتابة رقم الاكتتاب او الاسم الثلاثي الخاص بك في تعليق وسوف يقوم موقع ثقفني بإرسال نتائج البكالوريا درعا 2023 حسب الاسم الثلاثي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *