100 ألف ريال تمويل شخصي سريع بدون كفيل بالتقسيط الميسر بدون تحويل للراتب

100 ألف ريال تمويل شخصي سريع بدون كفيل بالتقسيط الميسر بدون تحويل للراتب

أحصل من اليوم على تمويل شخصي سريع يصل إلى مبلغ تمويل 100 ألف ريال سعودي لجميع العملاء السعوديين وكذلك غير السعوديين الذين معهم أقامة داخل السعودية ويتطابق عليهم الشروط والأحكام الواجبة للتمويل الشخصي حيث وفرت شركة البيت الأهلي التمويل الإستهلاكي الذي يقوم على أساس إسلامي فهو لا يتعارض مع الشريعة الإسلامية لأنه كمثل تمويل سلع إستهلاكية للمواطنين السعوديين والمقيمين معًا في المملكة العربية السعودية ويمتاز بأن التمويل الشخصي لا يشترط تحويل الراتب الشهري بفترة سداد ميسرة لجميع العملاء ويتم الآن التقديم عن طريق الإنترنت كأحد أهم المزايا المتاحة من خلال شركة البيت الأهلي كذلك للحصول على تمويل شخصي بموافقة فورية بدون كفيل غارم بالتقسيط لمدة زمنية لا تزيد عن خمس سنوات لدى البيت الأهلي للتمويل في المملكة الفترة الراهنة.

كافة الشروط المطلوبة عند التقديم على التمويل الشخصي بالشركة

لكي يحصل كافة العملاء السعوديين أو المقيمين في المملكة على تمويل شخصي سريع بدون كفيل بمبلغ تمويل يبدأ من خمسة ألاف ريال سعودي حتى مائة ألف ريال سعودي من خلال شركة البيت الأهلي للتمويل لابد توفير وتطبيق الأحكام والشروط اللازمة للتمويل الشخصي كما يلي:

  • شرط أساسي وهام أن يكون المتقدم يبلغ من السن عند التقديم الإلكتروني من 21 عام حتى 65 عام كحد أقصى للتقديم على هذا التمويل الإستهلاكي لدى شركة البيت الأهلي.
  • تطلب شركة البيت الأهلي للتمويل أن يكون العميل المتقدم يمتلك دخل مناسب يبدأ من خمسة ألاف ريال سعودي فأكثر من ذلك.
  • كذلك يحتاج التمويل الشخصي توفير فترة عمل مناسبة لا تقل عن ثلاثة أشهر للعاملين في القطاع الحكومي أو شبة حكومي داخل أراضي السعودية.
  • إيضًا لابد من توفير مدة خدمة على رأس العمل لا تقل عن ستة أشهر إذا كان العميل المتقدم يعمل في القطاع الخاص بالمملكة سواء كان سعودي أو مقيم في أراضي السعودية.

المميزات التي يقدمها التمويل الإستهلاكي المرابحة لدى البيت الأهلي للتمويل

الشركة أتاحت الآن لكافة العملاء من مختلف الجنسيات في السعودية التمويل الشخصي الإستهلاكي بشروط وضوابط ميسرة للجميع وذلك لكي يحصل جميع المتقدمين لطلب التمويل الإستهلاكي المرابحة على جميع الخصائص التمويلية المتاحة عبر شركة البيت الأهلي للتمويل في أراضي المملكة كما يلي بكافة التفاصيل والإجراءات الجديدة:

  • يمتاز التمويل الإستهلاكي المرابحة بأنه متوافقًا مع أحكام الشريعة الإسلامية في السعودية.
  • أمتاز التمويل الشخصي عبر شركة البيت الأهلي للتمويل بالمملكة العربية السعودية بالسيولة النقدية حتى مبلغ 100 ألف ريال سعودي بدون موافقة الكفيل.
  • التمويل كذلك بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري من خلال البيت الأهلي للتمويل.
  • إيضًا تمويل شخصي سريع بالتقسيط الميسر حتى فترة 5 سنوات على الأكثر بموافقة البيت الأهلي للتمويل في المملكة.
  • كذلك التمويل الشخصي مسموح في الفترة الحالية لكافة العملاء السعوديين والمقيمين من مختلف الجنسيات في السعودية.
  • التمويل الإستهلاكي المرابحة عن طريق شركة البيت الأهلي للتمويل بالمملكة بهامش ربح تنافسي عن باقي الشركات والبنوك التمويلية الأخرى في المملكة العربية السعودية.

المستندات اللازمة للتمويل الشخصي الأصغر لدى شركة البيت الأهلي

في الفترة الحالية شركة البيت الأهلي للتمويل وفرت التمويل الشخصي بدون موافقة الكفيل الغارم حتى مبلغ يصل إلى 100 ألف ريال سعودي كذلك بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري بفترة سداد طويلة الأجل حتى خمسة سنوات ولكن لكي يضمن العميل المتقدم سواء كان سعودي أو مقيم في المملكة الحصول على ذلك التمويل لابد من تجهيز جميع المستندات والأوراق المطلوبة ثم إرسالها إلى موقع الشركة بالمملكة وإليكم كافة التفاصيل كما يلي:

  • توفير كشف حساب من البنك التابع له العميل المتقدم لفترة زمنية لا تقل عن 3 أشهر للعاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية.
  • كذلك التمويل يحتاج توفير أثبات الإقامة أو جواز السفر من جميع العملاء المقيمين بالمملكة أما السعوديين مطلوب منهم توفير أثباث الهوية الوطنية السعودية سارية المفعول.
  • إحضار خطاب تعريف الراتب الشهري للعملاء السعوديين وغير السعوديين ثم بعدها إرساله إلى الموقع الرسمي التابع إلى شركة البيت الأهلي للتمويل.
  • يجب توفير كافة الضوابط والأحكام المطلوبة لكي يحصل جميع العملاء من مختلف الجنسيات على طلب التمويل الإستهلاكي المرابحة عبر شركة البيت الأهلي للتمويل بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *