موعد مباراة الهلال السعودي وبرسيوليس بيروزي الأيرانى فى بطولة أسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي وبرسيوليس بيروزي الأيرانى فى بطولة أسيا والقنوات الناقلة

مباراة الهلال وبيروزي اليوم حيث ينتظر جماهير وعشاق فريق الهلال السعودي المباراة المرتقبة فى نصف نهائي بطولة أسيا أمام فريق برسيوليس بيروزي الايرانى، والتي تقام على أرض دولة الأمارات الشقيقة على أن تعتبر مباراة الذهاب على أرض الهلال، ونستعرض لكم من خلال هذا التقرير أهم الأخبار المتعلقة بالمباراة، وكذلك الميعاد والقنوات النقالة لمباراة الهلال وبيروزي.

موعد مباراة الهلال وبرسيوليس بيروزى اليوم

تقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب محمد بن زايد فى مدينة أبو ظبي، وذلك فى تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وفى تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، ومن المتوقع حضور جماهيري غفير للهلال فى هذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبيروزي اليوم

تقوم بإذاعة المباراة مجموعة قنوات بى أن سبورت BeIn Sport، حيث أنها الحاصلة على حقوق إذاعة بطولة آسيا، وقد أعلنت مجموعة القنوات أن المباراة سوف تذاع على قناة HD3، على أن يقوم بالتعليق الصوتي على المباراة يوسف سيف، وتقيم القناة استوديو تحليلي خاص بالمباراة قبلها.

استبعاد نواف العابد من تشكيل مباراة الهلال وبيروزي

فشل نواف العابد فى اجتياز الاختبازات الطبية للتأكد من سلامته من الإصابة السابقة فى العضلة الضامة، ليقرر الجهاز الفني استبعاده من قائمة فريق الهلال التى تستعد لملاقاة بيروزى فى نصف نهائى بطولة آسيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *