التخطي إلى المحتوى

أعلنت رئاسة الاستخبارات مواعيد تقديم وظائف الاستخبارات العامة للوظائف العسكرية، وتم إعلان مواعيد التقديم على وظائف الاستخبارات للأفراد على وظائف جندي وجندي أول وعريف، والتخصصات المسموح لها التسجيل وفق شروط القبول المنوه عنها والمرفق نصها فيما يلي.

رئاسة الاستخبارات العامة حددت التخصصات المسموح لها التسجيل في وظائف الاستخبارات 1439 هجرياً، حيث  يسمح لقبول الخريجين من خملة الثانوية العامة تخصص علوم طبيعية، وخريجي معهد الإدارة العامة، وأيضا قبل خريجي كعهد التدريب المهني العسكري و خريجي الكلية التقنية، على رابط تقديم الاستخبارات العامة .

مواعيد تقديم وظائف الاستخبارات العامة الوظائف العسكرية

يبدأ تقديم وظائف الاستخبارات العامة 1439 لاستقطاب الوظائف العسكرية من يوم الأحد الموافق 11 محرم 1439 هجريا وتستمر آلية التقديم لمدة 5 أيام، بداية من الساعة العاشرة صباحاً  حتى الساعة الثالثة عصر من يوم الخميس الموافق 15 من شهر محرم للعام الهجري الحالي.

شروط تقديم الاستخبارات العامة .. شروط القبول العامة في وظائف رئاسة الاستخبارات السعودية

أعلن قسم الموارد البشرية في رئاسة الاستخبارات الهامة شروط القبول للراعبين في التقديم على الوظائف العسكرية للأفراد برتب جندي و جندي أول، وعريف، والتي تضمنت شروط المنشأ والسن والمؤهل الدراسي وحسن السير والسلوك، والمواصفات البدينة واجتياز اختبارات الكشف الطبي والمقابلة الشخصية وغيرهما من الاختبارات المقررة لكل وظيفة.

أوضجت شروط القبول التخصصات المطلوبة من خريجي الكلية التقنية، ولخريجي معهد الإدارة العامة، والحد الأدنى المطلوب لاختبارات الكفايات اللغة الانجليزية واختبار التحصيلي واختبار القدرات العامة، وإقرار القبول بالعمل في أي مناطق المملكة.

رابط تقديم الاستخبارات العامة

المرقع الإلكتروني لرئاسة الاستخبارات العامة سيفعل قريبا بوابة القبول والتسجيل وستجدونها:

موقع رئاسة الاستخبارات العامة

المزيد من التوضيحات ستجدونها على رابط تقديم وظائف الاستخبارات العامة المنشور بعالية.

تحديث : تبدأ بوابة القبول والتسجيل في موقع رئاسة الاستدبارات العامة، استقبال طلبات الالتحاق، على الوظائف العسكرية الشاغرة، وتتمر عملية التقديم حتى يوم الخميس القادم على الموقع ألإلكتروني للاستخبارات.

تحديث : ساعات قليلة تفصلنا عن انتهاء فترة تقديم وظائف الاستخبارات العامة في المملكة وفق البيانات والشروط الواردة في الإعلان الرسمي المنشور على بوابة التسجيل، وما زال هناك فرصة للراغبين في التسجيل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.