تحضير أقوي كريم مضاد للتجاعيد الكنز الرباني لتغذية البشرة ومحاربة ظهور الشيخوخة

تحضير أقوي كريم مضاد للتجاعيد الكنز الرباني لتغذية البشرة ومحاربة ظهور الشيخوخة

أقوي كريم مضاد للتجاعيد والذي يبحث الكثيرين من السيدات وقد يلفت الضوء من متاجر مستحضرات التجميل الانتباه إلى الكريمات لمحاربة التجاعيد وغيرها من العلاجات المضادة للشيخوخة في محاولة لمكافحة تجاعيد الوجه والعيوب الأخرى المرتبطة بالشيخوخة، هذه الأخيرة مصنوعة في الغالب من مواد كيميائية خطرة على البيئة وكذلك علي صحتك، يمكن الان أن تقوم بتحضير كريم طبيعيًا ضد لتجاعيد باستخدام المكونات الموجودة في مطبخك و سوف تعمل علي تأخير علامات شيخوخة الجلد دون إنفاق أموال.

كيفية صنع كريم مقاوم للتجاعيد بطريقة طبيعية في المنزل

تحضير الكريم الذي يتكون من :

  • 2 ملعقة كبيرة زيت جوز الهند
  • ربع كوب  زيت لوز
  • نستخدم نصف ملعقة صغيرة تكون من زيت فيتامين إي
  • واحد ملعقة تكون كبيرة من زبدة الشيا
  • 2 ملعقة كبيرة من شمع العسل
  • قطرتين من الزيت في وعاء زجاجي نظيف.

في هذه المرحلة ، يمكن أن يكون عدد من الزيوت في حالة صلبة أو شبه صلبة. هذا يمكن أن يجعل الخلط صعبًا ضع البرطمان مع المكونات في قدر من الماء على نار متوسطة حيث يغلي الخليط. اترك البرطمان لمدة 5 دقائق أو حتى تذوب جميع المكونات معًا عندما يبدأ الخليط في النعومة ، قلّب من حين لآخر للتأكد من توزيع المكونات بالتساوي بعد 5 دقائق من التسخين والتقليب ، ضعي خليط الكريما في وعاء زجاجي واتركيه في درجة حرارة الغرفة دون غطاء حتى يتكاثف الخليط. وبالتالي ، سيكون لديك كريم ممتاز يحارب تجاعيد الوجه ويساعد على تنعيم بشرتك بشكل طبيعي.

كيفية محاربة التجاعيد بشكل طبيعي

1. أسلوب حياة صحي

خلافًا للاعتقاد الشائع ، فإن استخدام الكريمات المضادة للشيخوخة قبل ظهور التجاعيد ليس ضروريًا، إذا كان عمرك أقل من ثلاثين عامًا ولديك بعض الخطوط الدقيقة حول حواف عينيك أو محيط شفتيك، فمن المحتمل أن تكون نتيجة لجفاف الجلد أو عوامل أخرى، سيساعد القليل من العناية بمحيط العين والترطيب الجيد على تحسين مظهرهاولهذا السبب، وبغض النظر عن عمرك، فإن الحفاظ على الترطيب المناسب للجسم داخليًا وخارجيًا ضروري لمحاربة التجاعيد بشكل عام، تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وشرب كمية كافية من الماء يساعد على منع ظهور التجاعيد الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الأحماض الأمينية لها تأثير واضح ضد التهاب الأنف. تساعد هذه الأخيرة في إنتاج البروتينات الضرورية لتسريع تجديد الخلايا تنتشر هذه الجزيئات بشكل خاص في البيض واللحوم والأسماك، ولكنها توجد أيضًا في الحبوب الكاملة والأطعمة الزيتية والأطعمة الأخرى يعد تطبيق الكريمات المرطبة وفقًا لعمرك ونوع بشرتك أمرًا ضروريًا للعناية ببشرتك.

2. إبطاء شيخوخة الجلد عن طريق حماية بشرتك

من الضروري حماية بشرتك من الاعتداءات الخارجية من أجل تأخير ظهور العلامات الأولى لشيخوخة الجلد يعد التعرض المطول لأشعة الشمس أحد الأسباب الرئيسية لشيخوخة الجلد المبكرة من الضروري حماية وجه المرء باستخدام واقٍ من الشمس مع عامل حماية من الشمس 50 أو أعلى من أجل مواجهة هذه التأثيرات ينصح بتطبيقه كل صباح خلال الصيف والشتاء لتصفية أشعة الشمس بشكل فعال.

3. اعتني ببشرتك عن طريق صنع كريم مضاد للتجاعيد خاص بك

توجد العديد من الوصفات لصنع كريم طبيعي مضاد للروماتيزم. الأفضل هو صنع كريم مرطب بخصائص مضادة للشيخوخة. للقيام بذلك، احصل على وعاء من كريم الأساس الحيوي المحايد المصنوع من الزيوت النباتية والجلسرين وأضف إليه المكونات التالية: 30 قطرة من أحماض الفاكهة ، والتي تتوفر في المتاجر المتخصصة. هذه المنتجات الأخيرة ، ذات الأساس السائل ، توفر لمعانًا للبشرة وتمكن من تقشير البشرة بعمق. أضف 6 إلى 7 قطرات من زيت الجيرانيوم روسات الأساسي عالي الفعالية لهذا لمنع ظهور التجاعيد. بعد ذلك ، أضيفي ملعقة كبيرة من زيت الأفوكادو النباتي، يُنصح به بشكل خاص للبشرة المسنة والجافة بسبب محتواه العالي من فيتامين E وخصائصه المضادة للأكسدة. ضع مستحضرك في الصباح والمساء بعد تركه في الثلاجة لمدة ليلة واحدة. أضف ملعقة من مستخلص القهوة إلى تركيبتك للحصول على قناع فعال للغاية مضاد للتجاعيد. يوضع ويترك لمدة 20 دقيقة قبل انتهاء الصلاحية بقطن منقوع في الليمون أو الورد من محلول الماء الدمشقي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *