أسعار ومواصفات جيلي مونجارو الجديدة 2023 بجميع فئاتها في السعودية بعد وصولها رسمياً

أسعار ومواصفات جيلي مونجارو الجديدة 2023 بجميع فئاتها في السعودية بعد وصولها رسمياً، نقدم لكم اليوم أسعار فئات طراز مونجارو من جيلي ضمن عروض الوعلان للسيارات، حيث تم طرح 4 فئات لعام 2023 من طراز Manjaro الجديد وهي على التريب بدءاً من الفئة الأساسية جي سي، فئة جي ال، فئة جي اف وأخيراً فئة جي اف بلاس بتجهيزات الفل الكامل. نقدم لكم اليوم أبرز المواصفات والاختلافات الموجودة في جميع فئات جيلي مونجارو الجديدة 2023، كما نكشف لكم عن أسعار تلك الفئات في السعودية ضمن عروض الوعلان وكيل سيارات جيلي بالسعودية.

أسعار ومواصفات جيلي مونجارو 2023

توفرت الفئة الأولي فئة جي سي من سيارة جيلي مونجارو الجديدة بسعر 119 ألف و485 ريال شامل ضريبة القيمة المضافة، وتأتي تلك الفئة بمحرك دفع رباعي 4 اسطوانات سعة 2400 سي سي يولد قوة 235 حصان والجير أوتوماتيك 8 سرعات. تتميز مونجارو 2023 فئة جي سي بنظام تثبيت سرعة، فرامل مانعة للانغلاق، دخول ذكي عن طريق الريموت، تشغيل ذكي للمحرك بدون مفتاح، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، مقاعد جلد، عدد 6 وسائد هوائية، منافذ متعددة للشحن والطاقة، مسّاحات مطر اوتوماتيكية وسقف بانوراما، جنوط مقاس 19 انش، حساسات أمامية وخلفية + كاميرا خلفية، تكييف في مناطق متعددة من السيارة، نظام حماية ضد السرقة وغيرها من وسائل الأمان.

وجاءت الفئة الثانية جي ال من جيلي مونجارو موديل 2023 الجديدة بسعر 129 ألف و375 ريال شامل الضريبة ضمن عروض الوعلان، وتأتي تلك الفئة بنفس المحرك الموجود في فئة جي سي ولكنها تتفوق عليها من حيث بعض التجهيزات الداخلية والخارجية، حيث تتميز فئة جي ال بإضاءات أمامية ليد، كما أنها مزودة بثلاث وضعيات مختلفة للقيادة ما بين الوضعية القياسية ثم الرياضية وأخيراً وضعية القيادة ثلج.

سعر جيلي مونجارو 2023 في السعودية

أما الفئة الثالثة جي اف فقد توفرت بسعر 141 ألف و335 ريال شامل الضريبة، وتأتي جيلي مونجارو GF 2023 بنفس المحرك الموجود في الفئتين السابقتين، ولكنها مجهزة بجنوط مقاس 20 انش، مساعد اصطفاف، كاميرا 360 درجة، مانع اصطدام فرملة تلقائية، أنوار نهارية ليد بالاضافة إلى راديو و10 مكبرات للصوت. كما انها مزودة [غمكانيات إضافية مثل إمكانية تشغيل السيارة عن بعد، إمكانية تبريد وتدفئة المقاعد، إمكانية عرض المعلومات على الزجاج، إمكانية التحكم كهربائياً في المقاعد.

وتوفرت الفئة الرابعة والأخيرة من جيلي مونجارو 2023 وهي جي اف بلس بسعر 149 ألف و385 ريال، أيضاً السعر شامل ضريبة القيمة المضافة ضمن عروض الوعلان للسيارات. وتأتي تلك الفئة أيضاً بنفس محرك الدفع الرباعي الموجود في جميع فئات جيلي مونجارو، كما تأتي بنفس تجهيزات الفئة السابقة مع تفوقها في وجود نظام أمان متكامل بالاضافة إلى شاشة ذكية تدعم أنظمة أندرويد أوتو وأبل كاربلاي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *