هترجع كأنها لسة جديدة .. إزالة بقع الكلور من الملابس بفكرة عبقرية متخطرش علي بالك بدون دعك أو فرك 

هترجع كأنها لسة جديدة .. إزالة بقع الكلور من الملابس بفكرة عبقرية متخطرش علي بالك بدون دعك أو فرك 

إزالة بقع الكلور من الملابس، تتعرض الملابس لبقع مختلفة سواء البقع الدهنية التى تلتصق بالملابس عند تناول الأطعمة أو بقع العرق أو بقع الكلور الصعبة التى تنزعج جميع الأمهات عند رؤيتها لأنها صعبة الإزالة ولا يمكن تنظيفها بسهولة، حيث أن الكلور من المنظفات الشديدة التى تحتوي على مواد كيميائية تضر الملابس، وتضطر الأمهات إلى استخدامه لإزالة البقع المستعصية والدهنية، لذلك تبحث الأمهات عن طرق إزالة بقع الكلور من الملابس، لذا سوف نستعرض لكم طرق إزالة بقع الكلور.

 إزالة بقع الكلور من الملابس

تتراكم بقع الكلور على الملابس عند استخدام الكلور بشكل مستمر، دون الإنتباه عند الاستخدام، وكثير من الأمهات يقمن برمي الملابس عند ظهور بقع الكلور عليها، لاعتقادها بأنه ليست هناك حلول لإزالة هذه البقع وإعادة الجمال الطبيعي للملابس، ولكن هناك طرق كثيرة يمكن من خلالها التخلص من بقع الكلور الصعبة، وتجميل الملابس مرة أخرى، وتتمثل طرق إزالة الكلور من الملابس في الآتي.

وصفة الخل لإزالة بقع الكلور من الملابس

يساعد الخل في إزالة البقع الصعبة، لذا يمكن من خلاله التخلص من بقع الكلور الصعبة، حيث يتم وضع كمية من الخل على بقع الكلور المتواجدة على الملابس، وترك الخل فترة على الملابس ويتم غسلها بالماء الفاتر، ونكرر استخدام الخل حتى تختفي بقع الكلور الصعبة.

ثيوسلفات الصوديوم للتخلص من بقع الكلور

يباع ثيوسلفات الصوديوم في محلات المنظفات والعطارة، لذا يمكنك شرائه واستخدامه في التخلص من بقع الكلور، فهو من المنظفات القوية التى تخلص الملابس من أصعب البقع وتجعلها بيضاء ولامعة، حيث يتم وضع ملعقتين من ثيوسلفات الصوديوم في كوب من الماء وتقليب الخليط ووضعه على الملابس لمدة ساعة، ثم يتم غسل الملابس بالماء وسوف تختفي البقع.

طريقة إزالة بقع الكلور من الملابس بكربونات الصودا

يمكن استخدام كربونات الصودا للتخلص من بقع الكلور، حيث يتم خلط كمية من كربونات الصودا مع كمية من الماء حتى يصبح الخليط عجين، يتم وضعه على بقع الكلور لمدة ساعة حتى تختفي هذه البقع من الملابس نهائيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *