تردد قناة الشرق الجديد نايل سات 2017/2018 لمتابعة الأحداث الجارية

تردد قناة الشرق الجديد نايل سات 2017/2018 لمتابعة الأحداث الجارية

تردد قناة الشرق ,تعتبر قناة الشرق من القنوات الفضائية التي تبث جميع الأخبار الخاصة بجماعة الأخوان، وبدأت القناة بثها بعد قضاء حكم الأخوان وكانت تبث كل ما يحدث داخل المظاهرات في ميدان رابعة لحظة بلحظة دون توقف، وذلك فالقناة كان يشاهدها جميع الأشخاص في جماعة الأخوان من بين الكثير من القنوات الأخرى الذي تقوم ببث كل ما يبحث عنه جميع المشاهدين.

تردد قناة الشرق الجديد على نايل سات

كما ان القناة تبث من داخل تركيا وهي من القنوات المعارضة للجيش المصرية لانها من اهم قنوات الأخوان، وتقوم ببث كل ما يبحث عنه جميع الأخوان وهذا من اهم الأخبار التي تقدم عبر شاشات القناة، وذلك بعد ان قام العديد من القيادات الإخوانية بالهروب إلى الكثير من البلاد وعلى رأسها تركيا وقطر فتم تقديم جميع البرامج من خلالها.

أحدث تردد لقناة الشرق عبر نايل سات

والجدير بالذكر أيضاً ان القناة تقوم بتقديم الكثير من البرامج المصرية والاجتماعية وتقدمها بطريقة السخرية، وذلك فالقناة تعمل على البث الدائم والمستمر لجميع البرامج التي تثير الرأي العام والتي تتحدث عن نظام جماعة الإخوان في المجتمع المصري، وذلك فالقناة تقدم جميع الأخبار الخاصة بجميع عناصر الأخوان وتقديمها دائماً.

والجدير بالذكر أن القناة لها نسب مشاهدة عالية في الكثير من البلاد العربية والعديد من الأنحاء المصرية، ويتم التشويش على القناة في العديد من الأوقات المختلفة لان القناة تقدم العديد من البرامج المختلفة التي تثير الرأي المصري، وأيضاً تنشر الفوضي بين الكثير من المصريين والتي يأيدون حكم جماعة الأخوان وحكم الجيش المصري.

ويذكر ان القناة تعمل على تقديم كل ما يحدث داخل الشارع المصري بشكل دائم، وأيضاً تبث جميع الأخبار المتعددة لجميع الأخوان داخل السجون المصرية ويتم بثها من داخل تركيا والتي تعتبر هي المعقل الأول للأخوان، ويعيش فيها جميع الأشخاص وتوفر لهم كافة الخدمات باستمرار.

تردد قناة الشرق عبر نايل سات

12604

الاستقطاب افقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *