قنبلة التفتيح.. ماسك لبان الذكر والفازلين الرهيب لتبييض البشرة وشد التجاعيد والبقع الداكنه فى دقائق

قنبلة التفتيح.. ماسك لبان الذكر والفازلين الرهيب لتبييض البشرة وشد التجاعيد والبقع الداكنه فى دقائق

تعد الوصفات المنزلية لإزالة التجاعيد وتفتيحها من أكثر الوصفات أمانًا للبشرة لأننا نصنعها بأيدينا ومصدر المكونات هو المطبخ المنزلي ، لذا ابتعد عن أي وصفات جاهزة قد تدمر بشرتك بسبب غبارها المعتاد. المكونات ، ويوصي العديد من خبراء العناية بالبشرة باستخدام وصفات من الخضار أو المكونات الطبيعية للحصول على نضارة وحيوية لبشرتك. العناية بالبشرة ، لأنها ليست مهمة سهلة ، لأن البشرة تحتاج إلى عناية خاصة حسب نوعها ، دهنية ، جافة ، طبيعية ، تركيبة ، كل نوع بشرة له روتين عناية خاص به ، لكن جميع أنواع البشرة تشترك في شيء واحد هو مشكلة التجاعيد والبقع الداكنة وحب الشباب. ماسك اللثة والفازلين للرجال يبيض التجاعيد والبقع الداكنة ويمكن أن يساعدك في التخلص من جميع مشاكل بشرتك لأن تركيبته مليئة بالمكونات المفيدة جدًا للبشرة. إذا تابعت هذه الوصفة ، فسوف تعطيك نتيجة مرضية. هذه المقالة لإعلامك بالأسرار المذهلة للتخلص من تجاعيد الوجه والبقع الداكنة بشكل دائم.

يستخدم لبان الدكر بفوائده المتعدده لتحسين خلايا البشرة ويقوم بالتخلص من الخطوط السمراء والكلف نهائيا، أنه كلاجين طبيعى سحرى له فاعلية كبيرة فى تجميل الوجه وتنقيته من الاسمرار والجلد الميت، أنه مفيد جدا لمحاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة، ويعيد حيوية الوجه وظهوره بنضاره روعه .وهذا لانه غير مكلف ومضمون جدا اليك ماسك لبان الذكر والفازلين لتبييض البشرة وشد التجاعيد

يمكنك إزالة النمش والكلف بشكل دائم باستخدام عدة مكونات طبيعية ذات خصائص تبييض مذهلة ، لذلك ينصح بهذه الطريقة لأنها ستسهل عليك قضاء الكثير من الوقت والجهد في رحلات مستمرة إلى الصالون لإزالة البقع الداكنة والبقع الداكنة الكلف هو أسرع وأسهل طريقة طبيعية لتفتيح وتوحيد لون البشرة وإزالة كل السمرة. واليك خلطة وماسك طبيعي من لبان الذكر والفازلين لتبيض البشرة وشد التجاعيد

تهدد الحالة النفسية للكثير من الفتيات هي ظهور التجاعيد في الوجه وكذلك ظهور الخطوط الرفيعة التي تعاني منها الفتيات وتسبب لهم العديد من المواقف المحرجة وتعد وصفة لبان الدكر من اقوى الخلطات التي تساهم في حل تلك المشكلة وتجعلكي تتمتعين ببشرة مشدودة خالية من التجاعيد تماما بالإضافة إلى انه يساعد على إشراقة البشرة.

يدخل الفازلين مع العديد من المكونات الطبيعية الاخرى حيث ترغب الكثير من السيدات والفتيات للتمتع ببشرة بيضاء ومشدودة وتعد من الوصفات التي تساعد على تفتيح البشرة وشدها هي وصفة الفازلين بلبان الدكر وبخلط تلك الوصفة ببعضها جيدا وبوضعها على البشرة بطريقة يومية سوف تتمتعين بنتيجة مذهلة وجذابة خلال فترة قصيرة.

ماسك لبان الدكر والفازلين لتبييض البشرة وشد التجاعيد

مكونات ماسك لبان الدكر والنشا لتبييض البشره وشد التجاعيد:

  • ملعقة من الفازلين الطبي
  • ملعقة من النشا كبيرة
  • ملعقة كبيرة من لبان الدكر
  • ملعقة عصير ليمون
  • نصف ملعقة من زيت جوز الهند

طريقة تحضير ماسك لبان الذكر والفازلين لتبييض البشرة :

  1. تعد هذه الوصفة من اكثر الوصفات نفعا للبشرة بخلاف انها تعمل بشكل فعال على تفتيح اللون البشرة الا أنها مغذية جدا للبشرة اليك الطريقة :
  2. قومي بنقع لبان الذكر في كوب من الماء لمدة ٢٤ ساعة حتى يتم نقعه جيدا
  3. ثم قومي بسكب المنقوع في وعاء لوضعه على النار مع الانتظار حتى يذوب اللبان الذكر مع الماء
  4. ثم قومي بااضافة ملعقة الفازلين مع التقليب حتى يذوب الفازلين مع الخليط
  5. ثم قومي برفع الخليط من النار ، ثم قومي بااضافة الليمون والنشا وزيت جوز الهند مع التقليب المستمر حتى يتجانس الخليط مع بعضه البعض ويصبح جاهزا للاستخدام عندما يبرد سخونته
  6. الاستخدام : قومي بغسل بشرتك جيدا بالماء الفاتر اي لابد ان تكون البشرة خاليه من الشوائب ونظيفة ، ثم قومي بدهن بشرتك بالخليط يوميا قبل النوم وممكن تقومي بوضعها صباحا ومساء حسب الرغبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *