الآن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 الجزائر دورة جوان حسب الولايات برقم التسجيل رابط نتائج البيام

الآن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 الجزائر دورة جوان حسب الولايات برقم التسجيل رابط نتائج البيام

ازداد البحث بشكل كبير عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 الجزائر دورة جوان، وذلك مع اقتراب موعد إعلان نتائج البيام 2022 الجزائر حسب الولايات، يترقب الكثير من الطلاب والطالبات لحظة الإعلان عن النتائج. حتى يتمكنوا من الحصول على النتيجة الخاصة بهم، ومعرفة نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط 2022 الجزائر حسب الولايات.

تعد شهادة التعليم المتوسط من أهم الشهادات في مستقبل الطلاب، حيث أنها هي الطريق والعبور إلى المرحلة الثانوية الباك أو البكالوريا، لذلك هناك حالة من القلق والتوتر والانتظار تنتاب الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور ترقباً لموعد إعلان نتائج bem.onec.dz، وسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال رابط استخراج نتائج المتمدرسين المترشحين والأحرار، وكذلك المترشحين المتمدرسين عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وكذلك طريقة استخراج النتائج من خلال رابط onec.dz وكذلك رابط bem.onec.dz، التابعين لموقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية education.gov.dz.

ثقفني
ثقفني

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 الجزائر

يتم استخراج نتائج البيام 2022 الجزائر برقم السجل إلكترونياً من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات. وسوف تعقد وزارة التربية الوطنية غداً الأحد مؤتمر صحفي للإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 حسب الولايات. وسوف يتم خلال المؤتمر الإعلان عن نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط 2022 الجزائر برقم السجل.

نتائج bem.onec.dz وزارة التربية الوطنية education.gov.dz

كما ذكرنا لكم في الفقرة السابقة يتم استخراج نتائج البيام دورة جوان 2022 إلكترونياً من خلال موقع وزارة التربية الوطنية وبعد القيام بالخطوات التالية:-

  1. بالنسبة للمترشحين المتمدرسين والأحرار سيتم إعلان النتيجة عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات https://bem.onec.dz/.
  2. بالنسبة للمترشحين المتمدرسين سيتم إعلان نتائج البيام برقم السجل عبر رابط فضاء الأولياء tharwa.education.gov.dz. وعبر إشهار قوائم التلاميذ الناجحين والمقبولين في السنة الأولى ثانوي. في نفس اليوم ونفس التوقيت على مستوى كل المؤسسات التعليمية التي اجتاز طلابها الامتحان.

موعد إعلان نتائج البيام 2022 الجزائر حسب الولايات برقم السجل

أعلنت وزارة التربية الوطنية في بيان لها حول نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة 2022. أنه سيتم إشهار نتائج البيام برقم السجل يوم الأحد 26 جوان 2022 وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءً “16:00”.

طريقة استخراج نتائج البيام 2022 برقم التسجيل

ازداد البحث بصورة كبيرة الآن من قبل طلاب وطالبات البيام لاستخراج النتائج إلكترونياً عبر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وإليكم خطوات استخراج النتيجة وهي كالتالي:-

  • الدخول على موقع نتائج البيام 2022 الموجود في هذا المقال.
  • كتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب والرقم السري.
  • كتابة رمز التأكيد الظاهر على الشاشة.
  • الضغط على استظهار النتيجة.

وكانت وزارة التربية الوطنية قد أعلنت في بيان لها عن موعد إعلان نتيجة البيام 2022 ونحن هنا في موقع ثقفني نتابع النتيجة لحظة بلحظة لنأتيكم بكل جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *