النتائج التي ترتبت على تداول صورة الملك فيصل مع الكائن الفضائي ورد فعل وزير التعليم السعودي

النتائج التي ترتبت على تداول صورة الملك فيصل مع الكائن الفضائي ورد فعل وزير التعليم السعودي

صورة الملك فيصل أثارت ضجة عالية بين جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد ظهوره بجانبه كائن فضائية على كتاب الدراسات الاجتماعية والوطنية وتقديمها في الآونة الأخيرة أثار جدالاً واسعاً بين جميع الأوساط في السعودية، وتم نشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

صورة الملك فيصل بجانب الكائن الفضائي

كما انه تم تقديم العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية من الصورة، وأيضاً الصورة التي تم نشرها هي صورة الملك فيصل وهو يوقع على ميثاق الأمم المتحدة الأمريكية وبجانبة كائن فضائي لإحدى الشخصيات الخيالية الفضائية والتي قام بتقديم فيلم حرب النجوم، وهذا أثار سخرية العديد من الرواد والمواطنين بالسعودية.

سخرية المواطنين من صورة الملك فيصل

ومن الجدير بالذكر أيضاً ان الصورة قد أظهرت الملك فيصل وهو في مدينة سان فرانسسكو الأمريكية عام 1945، وذلك وهو يمضي على ميثاق تأسيس الأمم المتحدة الأمريكية وتقديم العديد من المساعدات إليها لبناء الدولية الأمريكية، وأيضاً كان يجلس بجانبة يودا بطل فيلم حرب النجوم وهو من الشخصيات الخيالية ويعتبر من الكائنات الفضائية.

وقام أحمد العيسى وزير التعليم السعودي بالأعراب عن أسفة الشديد لما تم تداوله وإظهاره على الكتاب، وأكد انه خطأ غير مقصود وهو ظهر في الصورة خلال التوقيع وقد أمر الوزير بسحب جميع النسخ الخاصة من الكتاب، وإعادة نشره وتقديمه مره أخرى لجميع الطلبة والطالبات في جميع الأنحاء المتعددة بالمملكة العربية السعودية.

ويذكر أنه أيضاً قام وزير التعليم السعودي بتقديم أعتذاره واسفه الشديد على تويتر وأكد على انه خطأ غير مقصود، وهو الخطأ الذي ظهر على كتاب الدراسات الاجتماعية والوطنية وتقديمها لجميع الطلبة والطالبات، وأيضاً انه تم تشكيل لجنه قانونية لتحدد مصدر الخطأ واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *