استعلام عن المقطوعة برقم السجل المدني 1439 إيداع مبالغ دفعة الضمان الاجتماعي

استعلام عن المقطوعة برقم السجل المدني 1439 إيداع مبالغ دفعة الضمان الاجتماعي

استعلام عن المقطوعة ، ضمن أخبار الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المساعدات المقطوعة المقدمة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لمساندة الأسر السعودية شديدة الاحتياج على أعباء المعيشة، نقدم لكم رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة محرم 1439 هجرياً برقم الهوية والسجل المدني لمستفيدي الرعاية الاجتماعية للشئون الاجتماعية.

استعلام عن المقطوعة

قدم الضمان الاجتماعي اضافة فئات جديدة من مستفيدي المساعدة المقطوعة،وأوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية سبعة شروط لقبول الأرملة في الضمان الاجتماعي، ومن أهمها أن لا تكون على رأس العمل، وأن لا يكون لها مصدر يكفي للعيش، عدم وجود سجل تجاري لها، توفير الدراسة لأنباء الأرملة لمن هم في سن التعليم، أن لا تتجاوز العمالة الغير مهنية لها عن اثنين.

وقد بلغ عدد المستفيدين ما يقرب من 880 ألف مستفيد، ويصرف لهم ما يقرب من 16 مليار ريال سنوياً من الزكاة، وتبحث الوزارة من خلال الجهات المعنية لها للوصول إلى الأسر المتعففة والأسر شديدة الاحتياج، لمساندتها في الأوضاع المعيشية من خلال ودعم الأبناء بالحقبية المدرسية سنويا، ودعم فواتير الكهرباء، استعلام عن المقطوعة.

ويمكنكم استعلام عن المقطوعة اسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي، واستعلام الضمان الاجتماعي، والاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني.

وصرح وكيل الضمان الاجتماعي بالاستعداد بإيداع أكثر من 484 مليون ريال سعودي في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي  عن المساعدة المقطوعة شهر محرم 1439، ويمكنكم استعلام عن المقطوعة من خلال الرابط الموضح أعلاه.

أيداع مبالغ المساعدات المقطوعة عن الشهر الجاري حيث اودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية نصف مليار ريال سعودي يشمل الصرف أسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي المسجلين في قوائم الانتظار عن عام 1437 حتي شهر  4/1347 وذلك حلاً لتقليص قوائم الانتظار، ويمكنكم استعلام عن المقطوعة من خلال الرابط الموضح بالمقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *