موعد صرف رواتب الضمان المتقاعدين لشهر ذو القعدة 1433

موعد صرف رواتب الضمان المتقاعدين لشهر ذو القعدة 1433

موعد نزول رواتب الضمان المتقاعدين لشهر ذو القعدة 1433 حيث أن هذا السؤال من الأسئلة التي تثار هذه الأيام في أذهان عدد كبير من المتقاعدين في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنهم على علم بمعاد دفع راتب التقاعد لذلك الشهر، حيث يمكن أن يختلف تاريخ دفع الراتب من شهر لآخر حسب العطلات الرسمية في المملكة العربية السعودية.

رواتب الضمان المتقاعدين لشهر ذو القعدة 1433

تقوم الهيئة العامة للمعاشات بالمملكة العربية السعودية بدفع رواتب المتقاعدين على معاش المدنين والعسكرين كل شهر لأن راتب التقاعد يدفع عمومًا اعتبارًا من الخامس والعشرين من الشهر الميلادي.

 

ومع ذلك قد يتم تأجيل دفع الراتب حسب أيام والعطلات الرسمية في المملكة، ومؤسسة التقاعد هي إحدى المؤسسات المالية المستقلة التابعة للحكومة السعودية.

كيفية الاستعلام عن رواتب الضمان المتقاعدين

تقدم مؤسسة معاشات الدولة مجموعة من الخدمات الرقمية للمستفيدين، حيث يمكن الاستعلام عن راتب التقاعد إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية من خلال اتخاذ بعض الخطوات البسيطة والتي تتلخص فيما يلي: –

 

  • زيارة موقع المؤسسة العامة للرعاية الاجتماعية على شبكة الانترنت.
  • قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك باستعمال اسم المستخدم وكلمة السر.
  • بعد ذلك تختار من القائمة الاستعلام عن راتب التقاعد.
  • يجب إدخال رقم التعريف الوطني في الخانة المتوفرة.
  • أدخل رقم التحقق البشري.
  • انقر فوق زر الاستعلام.
  • يتم عرض البيانات لك على صفحة أخرى من الموقع.

ميعاد صرف رواتب الضمان المتقاعدين لشهر ذو القعدة 1433

أوضحت المؤسسة العامة للمعاشات بالمملكة العربية السعودية، أنه سيتم صرف راتب التقاعد للمتقاعدين من المدنيين والعسكريين على المعاش التقاعدي لشهر ذي القعدة يوم الأحد 26 يونيو، الموافق 27 ذو القعدة 1443 هـ.

 

سيتم إيداع الرواتب في الحسابات المصرفية للمستفيدين في ذلك اليوم، وأوضحت المؤسسة أنه سيتم صرف راتب شهر ذي الحجة للشهر المقبل يوم الاثنين الموافق 25 يوليو الذي يوافق 26 ذي الحجة.

تفاصيل موعد صرف رواتب المتقاعدين

هذه هي تفاصيل موعد صرف راتب تأمين التقاعد لشهر ذي القعدة 1433، نتمنى أن نكون قد نجحنا في إعطائك كافة التفاصيل والمعلومات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *