أقوى عروض لولو هايبر الجديدة والمميزة على أحدث الهواتف وأجهزة الأيفون بخصومات جبارة لا تفوت العرض LULU

أقوى عروض لولو هايبر الجديدة والمميزة على أحدث الهواتف وأجهزة الأيفون بخصومات جبارة لا تفوت العرض LULU

عروض لولو هايبر تقدم عروض جبارة ومميزة على مجموعة كبيرة من الأجهزة المهمة التي لا غنى عنها في أي مكان بخصومات مذهلة. كما توفر مجلة لولو هايبر لكل عملائها الكرام أحدث الهواتف وأجهزة الأيفون الجديدة التي تعرض لأول مرة حصري من خلال مجلتها العملاقة على أشهر الماركة العالمية مثل أوبو وأيفون وغيرها الكثير لا تفوت العرض بتخفيضاته الهائلة.

أقوى عروض لولو هايبر على أحدث الهواتف الذكية

  • حصري ولأول مرة في متاجر لولو هايبر هاتف أوبو أية 74، من الجيل الخامس، يعمل بنظام أندرويد 11. بالإضافة لإحتواء الهاتف على رامات عالية السرعة سعتها 6 جيجا بايت، بينما الذاكرة الداخلية سعتها 128 جيجا بايت. الهاتف مزود بأربع كاميرات خلفية تعمل كلاً منهم بدقة 2+2+8+48 ميجا بيكسل، بينما الأمامية تعمل بدقة 16 ميجا بيكسل. بسعر 1049 ريال بدلاً من 1199 ريال سعودي، واحصل على خصم 150 ريال.

لولو هايبر

  • جديد ولأول مرة في لولو هايبر هاتف أوبو من الجيل الرابع بشبكة 4G، ويعمل بنظام أندرويد 11. كما يحتوي الهاتف على كاميرتين في الخلف بدقة 50+2 ميجا بيكسل، والأمامية تعمل بدقة 16 ميجا بيكسل. كما أن هذا الهاتف مصمم بشكل جديد ورائع حيث تم تزويد عدد راماته بأكبر سعة وهي 8 جيجا بايت لتجعل كفاءة الهاتف عالية جداً، بينما الذاكرة الداخلية فهي كبيرة أيضاً حيث أن سعتها 256 جيجا بايت، ومقاس الشاشة 6.59 بوصة. احصل عليه فقط بسعر 1149 ريال سعودي.

خصومات لولو هايبر المميزة على الأجهزة الإلكترونية واكسسواراتها

لولو هايبر

  • احصل على خصم 450 ريال على نوت بوك سيليرون ماركة أيكون، مزود بشاشة حجمها 13.3 بوصة، ومزود بمعاج انتل سيليرون. كما أنه الهاتف يعمل بنظام تشغيل هو ويندوز 10، ومزود بكيبورد عربي وانجليزي، ودقة الجرافيك انتل اتش دي. بالإضافة للذاكرة العشوائية مساحتها 128 جيجا بايت، ورامات سعتها 4 جيجا بايت. بسعر 1049 ريال بدلاً من 1499 ريال سعودي.
  • متوفر ساعة ذكية من أيكون، بسعر 119 ريال بدلاً من 169 ريال سعودي، ووفر 50 ريال.
  • اشتري لوحة مفاتيح لاسلكية مع ماوس من أيكون، بسعر 89 ريال بدلاً من 129 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *