التنظيف العميق للبشرة بوصفة واحدة سهلة وبسيطة وشك هينور قبل العيد وعن تجربة

التنظيف العميق للبشرة بوصفة واحدة سهلة وبسيطة وشك هينور قبل العيد وعن تجربة

يعتبر التنظيف العميق للبشرة، هو العلاج الأكثر شيوعًا الذي يقوم به خبراء التجميل، خاصة للذين يعانون من حب الشباب، وتراكم الزيوت والدهون والأتربة على الوجه، وفي الكثير من الأحيان لايكون الغسول كاف، للتخلص من هذه المشكلات، بل لابد من التنظيف بعمق، من أجل اقتلاع المشكلة من جذورها، ومن أجل الحصول على وجه نظيف وصحي وخالي من العيوب، لا بد من القيام بهذه الخطة على الأقل مرة واحدة كل شهر.

التنظيف العميق للبشرة في المنزل

نظراً لارتفاع التكلفة المادية لهذه العملية في مراكز التجميل، واستخدامهم لمنتجات قد تحتوي على مواد كيميائية، تضر البشرة أو يكون لها آثار على المدى البعيد، أو قد تُعطي نتائج عكسية، وفي هذه المقالة سوف نقدم عبر موقعنا الخطوات التي ستتبعينها من أجل الحصول على بشرة نظيفة وناعمة.

أولاً:- استخدام الغسول

من أجل العناية بالبشرة ومعالجة الوجه، هي استخدام منظف جيد للوجه، نظرًا لأن هدفنا هنا هو تنظيف بشرة أعمق، لابد من استخدام غسول وجه عميق المفعول يحتوي على مواد فعالة لتنظيف المسام، ومن هذه المواد الفحم، فهو أفضل حل لأنه يساعد على إزالة الأوساخ العميقة والزيوت والتي تعمل على منحك بشرة مشرقة.

ثانياً:- التقشير

بعد ذلك ، استخدمي مقشر الوجه. هذه الخطوة ضرورية لأنها  تعتمد على فتح المسام وتساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة من سطح الجلد، استخدمي تركيبة لا تسبب انسداد المسام والتي تحتوي على فيتامين سي. يمكنك استخدام خليط السكر مع الليمون أو خليط السكر مع البرتقال، ثم قومي بتدليك وجهك. خذ كمية صغيرة وافرك بلطف في حركات دائرية. مع التركيز على المناطق التي تميل إلى الملمس الدهني. اتركيه لمدة دقيقتين أو ثلاثة حتى يجف ثم اشطفي وجهك جيداً.

الخلطة الفورية لتنعيم الوجه

الآن بعد إزالة طبقة خلايا الجلد الميتة والتنظيف العميق للبشرة. من الضروري إزالة الشوائب العميقة من المسامات الداخلية، قومي بغلي الماء ونقله إلى وعاء واسع. ثم ضعي وجهك فوقه حتى يلامس بخار الماء وجهك. وباستخدام إبرة البثور نظفي المسامات من الرؤوس السوداء والبيضاء. ومرري قطعة من الثلج على وجهك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *