كريم كوري لتفتيح البشرة سر تبييض بشرة الفتيات الكوريات حضريه في 3 دقائق فقط وستجدي نتيجة تجنن

كريم كوري لتفتيح البشرة سر تبييض بشرة الفتيات الكوريات حضريه في 3 دقائق فقط وستجدي نتيجة تجنن

أن الكوريين علموا معنى الجلد الزجاجي وهو يعد اتجاه العناية بالبشرة بحيث يكون الوجه لامعا واضحا لدرجة إنه يبدو مثل الزجاج، وحصولهم على تلك البشرة لا يعني سوى إتباع روتين جيد للعناية بالبشرة بحيث يمكنه أن يقوم بتعزيز بشرتك ويجعلها أكثر نقاء والتخلص من الشوائب وجعلها أيضا مليئة بالتوهج، ولذا سنعرض اليكم بعض الوصفات الكورية التي تجعل بشرتك مذهلة من خلال موقعنا .. تابعونا.

كريم كوري لتفتيح البشرة

يعد الليمون أحد مضادات الأكسدة الطبيعية التي تحتوي بشكل أساسي على فيتامين C ومن الجديد بالذكر أنه يقوم بتخفيف أعراض تلف الجلد والشيخوخة المبكرة، بينما الفراولة مادة مضاد لالتهاب ويوجد لها الكثير من الخصائص العلاجية للبشرة، بالإضافة إلى إنها تعالج حب الشباب وحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة كما تساعدك في التخلص من خلايا الجلد الميتة.

المكونات:

  • أولا: عليكِ القيام بخلط قطرتين من عصير الليمون مع حوالي 6 أو 5 حبات من الفراولة مهروسه مع اللب.
  • 2 معالق كبيرة من الزبادي الطازج.

طريقة التحضير:

  • نقوم أولا بخلط كل تلك المكونات معا في طبق صغير وتنظيف البشرة قبل استخدامه.
  • ثم نقوم بوضع القناع برفق على وجهك وكذلك رقبتك وتركيه لمدة تصل إلى 30 دقيقة.
  • ثم قومي بغسله بالماء الدافئ جيدا.
  • وسوف تشعرين بانتعاش بشرتك بعد إزالة القناع.
  • ويمكنك تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لكي تحصلي على أفضل النتائج.

وصفة دقيق الأرز والصبار للبشرة

يعمل دقيق الأرز كعامل مضاد للاتهاب وكذلك مضاد للأكسدة كما يمكنه التخلص من شيخوخة الجلد، بالإضافة إلى أن لديه إمكانية في تقليل أضرار الأشعة فوق بنفسجية والقيام بتفتيح وتعزيز البشرة كما يعد مقشر طبيعي، بينما الصبار يعمل كمرطب للبشرة ويساهم في تقليل الإصابة بحب الشباب ويمكنه التخلص من الشوائب.

طريقة التحضير:

  • اخلطي 3 ملاعق كبيرة من مكون دقيق الأرز المطحون مع الحرص أن يكون ناعما مع إضافة إليه 3 ملاعق كبيرة من الصبار، وذلك مع إضافة إليهم الماء البارد وسيتكون سائل رقيق.
  • ثم قم بوضع الخليط على الوجه وكذلك الرقبة وتركيه لمدة تصل إلى ساعة حتى يجف تماما.
  • وبعدها اغسليه بالماء البارد وسوف تشعرين بالانتعاش، ويمكنك تكرار هذه الوصفة مرة واحدة على الأقل كل أسبوع وذلك لكي يمكنك الحصول على بشرة نقية.

اشتهرت الفتيات الكورية بتميز بشرتهم ب الصافية والنقاء الذي لا توجد بها أي عيوب، وفي الحقيقة أن الأشخاص الذين يهتمون بالعناية بالبشرة يكونوا على دراية تامة بالوصفات الكورية، ولذلك يمكنكم تعلم الكثير من الوصفات الصحية للبشرة والتي تعمل على تنقية البشرة لدرجة كبيرة وتخليصها من الجلد الميت الموجودة على سطح البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *