بمكونات منزلية تخلصي من الصراصير والحشرات الطائرة بكل سهولة نهائياً

بمكونات منزلية تخلصي من الصراصير والحشرات الطائرة بكل سهولة نهائياً

طرق التخلص من الصراصير والحشرات الطائرة، يعاني الكثير من ربات البيوت من تواجد الحشرات والصراصير في المنازل  خاصة في فصل الصيف ويرجع هذا إلى ارتفاع درجة الحرارة مما يسبب الإزعاج لدى الجميع بالإضافة إلى أنه يسبب إحراج أمام الآخرين، لذلك يبحثون عن طرق سهلة وبسيطة للقضاء على الحشرات دون الحاجة إلى استخدام المنتجات الخاصة بالحشرات، نظراً لسعرها الغالي وبجانب هناك الكثير من الأشخاص يعانون من الحساسية، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم طرق عدة للقضاء على الحشرات نهائياً.

طرق التخلص من الصراصير والحشرات الطائرة

يمكن معرفة طرق التخلص من الصراصير والحشرات الطائرة كل سهولة سهولة وشكل نهائي من خلال استخدام مكونات منزلية طبيعية أمنة، كبديلة للمواد الكيميائية الضارة بالإنسان وخاصة مرضى الحساسية، فعليكي اتباعها للتخلص من الصراصير وذلك من خلال الآتي:

طريقة التخلص من الحشرات باستخدام الخل

يساعد الخل على التخلص من الصراصير والحشرات الضارة، حيث يتم وضع الخل مع الصابون والقليل من الماء ونقوم بخلطهم معاً، ثم نقوم برش الثقوب والأماكن التي تخرج منها الحشرات، فهذا الخليط يساعد على قتل الحشرات نظراً لأنها يعمل على سد المسامات  التي تستطيع الصراصير التنفس منها.

التخلص من الحشرات باستخدام بيكربونات الصوديوم مع السكر

يساعد الخليط على قتل الصراصير فهو سماً قاتل للصراصير، لذلك نقوم بإحضار ملعقة كبيرة من البيكربونات الصوديوم مع ملعقة كبيرة من السكر ونقلبهم جيداً حتى تختلط المكونات ونقوم بوضعها على الثقوب التي تخرج منها الصراصير وسوف تلاحظ القضاء على الصراصير بشكل نهائي.

نظافة الحمامات والمطابخ

من الضروري تنظيف الحمامات  والمطابخ باستمرار، وذلك عن طريق التخلص من الفضلات والأطعمة التي لن يتم تناولها، بالإضافة إلى التخلص من المياه المتراكمة وتنظيف البالوعات باستمرار التي يكثر بها الصراصير والحشرات الأخرى، ويتم ذلك عن طريق استخدام المنظفات والمطهرات بصورة مستمرة لضمان نظافة البيت وحمايته من الحشرات الضارة والمزعجة.

التخلص من الصراصير باستخدام الملح

يمكن رش كمية من الملح الخشن في جوانب المطبخ وأماكن الرطوبة، بالإضافة للأماكن التي يتواجد بها الصراصير، فالملح من المكونات الطبيعية التي تقضي على الصراصير بكل سهولة بل تهرب بلا رجعه، والملح أيضاً يمتص الرطوبة من المنزل بالإضافة للطاقة السلبية الموجودة.

استخدام الخل والصابون

مزج كمية من صابون الاستحمام مع كمية قليلة من الخل وكمية من الماء، ثم يتم مزجهما ورش أماكن تواجد الصراصير.

وبذلك نكون قدمنا لكم طرق التخلص من الصراصير والحشرات الطائرة التي يبحث عنها الكثير من السيدات من أجل الحفاظ على نظافة بيتها والقضاء على كافة  الحشرات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *