هنا طريقة تشغيل لعبة اي فوتبول بيس تحديث سيسون الجديد 2022 efootball pes على هاتفك المحمول

هنا طريقة تشغيل لعبة اي فوتبول بيس تحديث سيسون الجديد 2022 efootball pes على هاتفك المحمول

تعد لعبة فوتبول بيس efootball pes 2022 من الألعاب التي حققت شهرة كبيرة منذ بداية انطلاقها، كما أنها نالت إعجاب الكثير من مختلف الفئات العمرية، وقد تم انطلاقها من قبل شركة كونامي اليابانية في عام  1998 كلعبة بلاي ستيشن، ولقد حرصت الشركة على إصدار تحديثات سنويا، مما أدى إلى كثرة الإقبال عليها حتى وصلت للإصدار 22 والتي تضم  الكثير من المميزات ومن أبرزها أن تشمل العديد من منصات الألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى ذلك انها تضم الكثير من البطولات العالمية، وإليكم تفاصيل طريقة تشغيل اللعبة من خلال موقعنا .. تابعونا.

طريقة تشغيل لعبة اي فوتبول بيس تحديث سيسون 

يبحثون الكثير من مستخدمي لعبة فوتبول بيس efootball pes 2022 من حول العالم عن مزايا الإصدار الحديث، ولذا سنعرض إليكم أبرز مزايا:

  • يضم الكثير من أفضل أندية الدوري الأوروبي، ولقد أتاحت لك اللعب إمكانية إضافة الكثير من اللاعبين من ضمنهم أساطير كرة القدم مثل بيكهام ومارادونا.
  • يمكنك اللعب محليا ضد شخص واحد أو بإمكانك أن تخوض مباريات جماعية مع استطاعة اختيار اللعب بالدوري مع اللاعبين من مختلف أماكن العالم.
  • يمكن للاعب اختيار الدوري الذي يرغب به سوى الدوري الأمريكي أو الروسي أو الفرنسي.
  • إتاحة اللعبة خاصية التعليق الصوتي بأكثر من ثلاث عشرة لغة مختلفة.
  • احتوائها على الكثير من المميزات الأخرى بمعنى أن يمكنك من خلالها تغير قمصان اللاعبين وتغير اللون أيضا مع إمكانية تحديثها في أي وقت.

تنزيل لعبة فوتبول بيس للأيفون والأندرويد

إذا كنت ترغب في تحميل لعبة فوتبول بيس يجب أن تحرص على توفير شبكة واي فاي قوية حتى تتمكن من تحميل اللعبة، كما يلزم أن توفر مساحة كافية في هاتفك، وذلك بجانب اتباع الخطوات التالية:

  • إذا كنت تملك جهاز آيفون قم بفتح متجر أبل ستور أما في حالة استخدام هاتف يعمل بنظام الاندرويد قم بفتح متجر جوجل بلاي.
  • ثم عليك الذهاب مباشرة إلى شريط البحث وكتابة اسم اللعبة، وبعد انتهاء عملية البحث سوف تظهر لك النتائج المتعلقة باسم اللعبة وعليك باختيار اللعبة والضغط على أيقونة التثبيت.
  • وعليك الانتظار قليلا حتى يتم تحميل اللعبة على الجهاز الخاص بك ولن تحتاج لدفع أي مقابل مادي، وبعد الانتهاء من فتح اللعبة قم بربطها على حسابك الخاص حتى تتمكن من اللعب.

تحديث لعبة لعبة فوتبول بيس efootball pes 2022 شمل الكثير من المزايا أهمها وجود بها دوري أبطال أوروبا ، كما تعد  المنافس الأول للعبة فيفا 2022 على مستوى العالم، ولقد تم إضافة الكثير من المزايا إلى اللعبة في تحديثاتها الجديدة لهذا العام والتي تضم رسومات الجرافيك للاعبين، بالإضافة إلى إضافة العديد من البطولات التي يمكنك خوض تجربتها في ذلك الموسم من اللعبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *