قرص واحد من الصيدلية لطرد الحشرات من المنزل الحل النهائي للتخلص من النمل والصراصير وستهرب فوراً

قرص واحد من الصيدلية لطرد الحشرات من المنزل الحل النهائي للتخلص من النمل والصراصير وستهرب فوراً

مع بداية فصل الصيف يجب أن نتعرف على أكثر الطرق الفعالة للقضاء على الحشرات على أن تكون تلك الطرق في نفس الوقت غير ضارة فمعظم الطرق المعروفة تعتمد على المبيدات الحشرية لقتل الحشرات ولكنها قد تكون مؤذية لنا أو للأطفال إذا تم لمسها أو لامست الطعام الموجود، لذلك فإن اختيار طريقة مناسبة للتخلص من الحشرات يجب أن تكون في نفس الوقت آمنة للمتواجدين بالمنزل، وقد ثُبت أن أقراص الأسبرين قادرة على القضاء على تلك الحشرات وفي نفس الحين لن تكون ضارة بأي صورة إليكم طريقة استخدام أقراص الأسبرين من الصيدلية للتخلص من الحشرات.

قرص واحد من الصيدلية لطرد الحشرات من المنزل

تباع في الصيدليات الكثير من الأشياء المخصصة للقضاء على الحشرات ولكن تعتبر أقراص الأسبرين الأكثر فاعلية حيث تؤثر على معدة الحشرات وتفجرها وعلى صعيد آخر فهي آمنة تمامًا على أبنائنا، ولاستخدام وصفة الأسبرين للقضاء على الحشرات:

مكونات الوصفة

  • كوب حجمه صغير مليء بصودا الخبز.
  • وكوب آخر نفس حجمه مليء بمسحوق الخبز.
  • قرص واحد فقط أسبرين.
  • مقدار كوبين كاملين خل طعام أبيض.

الطريقة

  • يفتت قرص الأسبرين أولًا حتى يسهل امتزاجه مع المكونات الأخرى حيث يضاف إلى صودا ومسحوق الخبز في نفس الإناء.
  • ومن ثم نضيف تلك المكونات الصلبة بأكملها إلى كوبين الخل حيث يتم تقليبها معًا حتى تذوب المكونات الصلبة في الخل السائل عندما نلاحظ ذوبانها نوقف التقليب.
  • بعدها يتم صبه في زجاجة رش حتى يسهل رشه على الحشرات أو على المناطق التي تخرج منها الحشرات أو تختبئ بها وبعد أيام قليلة ستلاحظون فجأة اختفاء تلك الحشرات سواء كانت صراصير أو نمل.

طرق أخرى لمنع انتشار الحشرات

الطريقة السابقة مناسبة للكثير من الأشخاص ولكن هناك طرق أخرى جانبية تساعد في الحد من تكاثر الحشرات بالمنزل مثل:

  1. إكليل الجبل والنعناع: إذ يتميزا بالراحة العطرية القوية ونستفيد من ذلك في وضع خليط من أوراق النعناع مع إكليل الجبل في منطقة مفتوحة لتنتشر تلك الرائحة في المنزل حتى تصل للحشرات وتهرب من المنزل.
  2. الخل أو الليمون: إضافة أحدهما إلى ماء مسح وتنظيف المنزل لمنع دخول الحشرات نهائيًا.

ببساطة لمنع وجود الحشرات بالمنزل يجب أن نهتم بنظافته وإلقاء القمامة قبل أن تنبعث الرائحة الخاصة بها وفي نفس الوقت استخدام معطرات المنزل لتعطيره طوال الوقت وكذلك استخدام وصفات القضاء على الحشرات مع ماء التنظيف من أجل أن يكون المنزل مجهزًا لمنع الحشرات من التواجد به بالأساس وخاصةً بإحدى الطرق السابق ذكرها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *