مواصفات ايفون 14 برو Max والأسعار الجديدة المتوقعة

مواصفات ايفون 14 برو Max والأسعار الجديدة المتوقعة

تشهد الأسابيع المقبلة الإعلان الرسمي عن أبرز مواصفات ايفون 14 برو Max وذلك عقب إعلان شركة ابل الأمريكية استعدادها لطرح الإصدار الجديد من الآيفون بعد النجاح الكبير الذي حققه إصدار ايفون 13 برو ماكس والإصدارات الأخرى، ويحرص الكثير على اقتناء النسخة الأحدث منه وذلك بسبب المميزات الموجودة به وأيضًا الإمكانيات الرائعة الغير متوفرة في الجوالات الأخرى حتى في نفس الفئة السعرية، لهذا يتساءل الجميع متى ينزل ايفون 14 برو Max في السعودية ومصر والدول العربية.

مواصفات ايفون 14 برو Max

تتسابق منافذ البيع لمعرفة التوقيت الذي سيتم الإعلان رسميًا فيه عن طرح ايفون 14 برو ماكس وهناك العديد من الأخبار المتداولة حول مواصفات ايفون 14 برو Max والتي سيتم التأكيد عليها بعد طرحه أو نفي بعض منها خلال شهر سبتمبر المقبل بعد أن يتم تقديم المنتج إلى السوق أو البدء في استقبال حجز الجوال ومن بين أبرز مواصفاته:

  • يتوقع الخبراء أن ينزل الجوال إلى الأسواق بسعات تخزينية مختلفة تبدأ من 128 جيجا بايت وتنتهي عند 1 تيرا بايت مثل النسخة الأخيرة من الأيفون وهو ايفون 13 برو ماكس.
  • يدعم الهاتف شريحتين اتصال تعمل بتقنية الجيل الخامس وهي أحد التقنيات التي تقدمها شركات المحمول في العالم خلال الفترة الحالية، وما يُميزه أيضًا هو سرعة شحن البطارية والتي تعتمد على الشحن السريع كما أن البطارية متميزة لأن مساحتها تصل إلى خمسة آلاف مللي أمبير.
  • حجم الشاشة للجوال تصل إلى 6.7 بوصة كما أنه يعمل ضد المياه والغبار ويمكن استخدامه تحت الماء أثناء التصوير وبطاريته تعمل لفترة طويلة قد تزيد عن 24 ساعة كاملة في وضع التشغيل.
  • متوقع نزول ايفون 14 برو ماكس أيضًا بألوان متعددة من أجل تلبية احتياجات المواطنين ورضاءً لكافة الأذواق، ومن بين الألوان المتوقعة اللون الأسود واللون الذهبي والفضي أيضًا.
مواصفات ايفون 14 برو Max
ايفون 14 برو Max الأسعار الجديدة المتوقعة

سعر ايفون 14 برو max بالدولار

لم يتم التأكيد حتى الآن على السعر النهائي لآخر إصدارات شركة أبل ايفون 14 برو ماكس، ولكن من المتوقع نزوله إلى الأسواق بسعر يبدأ من 1200 دولار أمريكي للنسخة المتوسطة وهي 512 جيجا بايت وقد تزيد في حال الحصول على إصدار بسعة تخزينية أعلى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *