خصومات جديدة ومختلفة على جميع المنتجات في أسواق العثيم السعودية هذا الأسبوع

خصومات جديدة ومختلفة على جميع المنتجات في أسواق العثيم السعودية هذا الأسبوع

خصومات جديدة ومختلفة في أسواق العثيم السعودية هذا الأسبوع، أسواق عبد الله العثيم هي شركة مساهمة سعودية تأسست في العام 1980 ومقرها الرئيسي مدينة الرياض وهي أكبر المتاجر داخل المملكة العربية السعودية والتي تقدم لعملائها الكرام العديد من المنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية المنزلية بأجود الماركات وأقل الأسعار.

تخفيضات هائلة وعروض كثيرة على السلع الغذائية تنتظركم داخل أسواق عبد الله العثيم في جميع فروعه المنتشرة في المملكة العربية السعودية وذلك لفترة محدودة، سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال عروض وخصومات أسواق العثيم السعودية هذا الأسبوع.

عروض أسواق العثيم على السلع الغذائية

يوافر أسواق العثيم خصومات هائلة على جميع السلع الغذائية هذا الأسبوع ومنها لحم عجل بلدي بدون عظم بوزن كيلو جرام، ويوجد لحم عجل بلدي بالعظم بوزن كيلو جرام، كما يوجد لحم حاشي بدون عظم بوزن كيلو جرام، ويوجد خصم كبير على لحم حاشي بالعظم بوزن كيلو جرام، متوفر أيضا أمريكانا كرات لحم بقري بوزن كيلو جرام، ويوجد مفروم السعودية غنم بوزن 400 جرام، ومتوفر أمريكانا زنجر فليه الدجاج بوزن كيلو جرام.

كما تحتوي خصومات العثيم أيضا على زيت زيتون بيتوتي بكر بوزن 1 لتر، ويوجد جنى دبس رمان لبناني بوزن 300 جرام، كما متواجد برجر الكبير دجاج بحجم 24 قطعة، ومتاح السنبلة ستربس الدجاج بوزن 750 جرام، كما يوجد في الخصم أرز مصري من جرين فارمز بوزن 5 كيلو جرام، ومتاح تونة أمريكانا خفيف قطع بوزن 170 جرام، كما يوجد أيس كريم باسكن روبنز بالبرالين والكريمة بوزن 500 جرام.

عروض أسواق العثيم السعودية هذا الأسبوع

 يوجد أيضا في تخفيضات العثيم فول الكسيح مدمس حبة كبيرة بوزن 390 جرام، ويوجد تخفيض على حمص الكسيح بالطحينة بوزن 135 جرام عدد 4 قطع، ويوجد ذرة أمريكانا حلوة كاملة بوزن 400 جرام، كما يوجد تخفيض على هيل فيكتو هندي أخضر بوزن 500 جرام، ويوجد هونيج لقمة القاضي بوزن 500 جرام، ومتوفر حليب كامل الدسم مجفف وسريع الذوبان من هالي بوزن 1800 جرام.

كما تضم التخفيضات عافية زيت زيتون إكسترا بوزن 2 لتر، ومتاح دقيق الأولى فاخر بوزن كيلو جرام عدد 4 قطع، ومتوفر أرز أبو كأس مزة هندي بسمتي بوزن 5 كيلو جرام، ومتاح فول من أمريكانا مدمس سادة بوزن 400 جرام عدد 4 قطع، ومتواجد تونة جرين فارمز خفيف قطع بوزن 170 جرام عدد 3 قطع، ومتوفر سكر هالي طبيعي ناعم بوزن 10 كيلو جرام، يوجد شبيهة جبن نادك كاسات كريم بوزن 500 جرام، متاح معجون طماطم من كي دي دي بوزن 135 جرام عدد 8 قطع.

كما متاح أرز صن فيلدج كالروز بوزن 5 كيلو جرام، يوجد رويال مسحب الدجاج عادي أو حراق بوزن 750 جرام، متواجد أمريكانا ناجت الدجاج بوزن 750 جرام، متاح كورن فليكس كلوقز أبو ديك بوزن كيلو جرام، متوفر حلاوة طحينية من طعمة سادة بوزن كيلو جرام.

عروض أسواق العثيم على الأجهزة الكهربائية المنزلية

توافر عروض العثيم مروحة مقدمة من كليك أون صندوق، يوجد غلاية ماء من فيليبس بسعة 1.7 لتر، متواجد طباخة أرز من كيون بسعة 1.8 لتر متوفرة باللون الأحمر، متاح مكيف صحراوي مقدم من دوتس، ومتوفر ميكرويف مقدم من كليك أون بسعة 20 لتر متوفر باللون الأبيض، يوجد مكواة جاف مقدمة من بانيكس، وخصم على محضر قهوة مقدم من بانيكس  متوفرة باللون الأسود.

كما توفر خصومات العثيم على سخان ساندوتش مقدم من بانيكس متوفر باللون الأسود، متاح مكنسة كهربائية مقدمة من كيون بسعة 18 لتر، تخفيض كبير على خلاط مع مطحنة و2 جيك مقدم من كينوود، يوجد صانع طعام مقدم من جيباس 4×1، خصم كبير على قدر مقدم من بانيكس لطهي الأرز بسعة 8 لتر.

تخفيض كبير على فرن مقدم من كليك أون كهربائي بسعة 48  لتر، متوفر براد ماء مقدم من شركة هومر حار وبارد، يوجد مكيف كليكون بريسا صحراوي، خصم كبير على مروحة مقدمة من نيكاي إستاند 3×1 بحجم 16 بوصة، متواجد مروحة مقدمة من دوتس ستاند بحجم 42 بوصة، خصم على مكواة جي في سي بخار بسعة 3 لتر.

تخفيض كبير على ممسحة البخار مقدمة من كلاس برو للسجاد والأرضيات بخصم 42.98%، متواجد محضر طعام مقدم من براون 12 في 1 بقوة 800 وات وسعة 2.1 لتر تصميم معدني بخصم 37.55%، خصم كبير على قلاية صحية مقدمة من تيفال بسعة 4.2 لتر وبقوة 1500 وات متوفرة باللون الأسود وبخصم 50.08%، يوجد نسبرسو إيسينزا ميني صانعة قهوة متوفرة باللون الأحمر وبخصم 38.77%.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *