عروض اكسترا اون لاين على الجوالات والشاشات وأجهزة التابلت نعرضها لكم اليوم بأرخص سعر حصري في المملكة العربية السعودية، وهي متاحة للشراء والدفع بخدمة التقسيط الخاصة بعملاء السعودية، وهذا وفقًا للشروط والأحكام التي ينص عليها موقع اكسترا extra السعودية.

عروض اكسترا جوالات وشاشات وتابلت بأرخص سعر حصري في السعودية من موقع اكسترا extra

يقدم متجر إكستر في السعودية أجود أنواع الجوالات والتابلت وأكثرها شهرة، مع اسعار خاصة للشاشات الذكية، هذا مع خصومات مدهشة على أسعار أجهزة المنزل، وكل الأسعار في الفقرات التالية متاحة حتى نفاذ الكمية، فالكمية محدودة بالفروع، فسارعوا بالطلب والتسوق قبل إنتهاء الفرصة.

عروض اكسترا

تقدم extra اكسترا عروض يوميًا من خلال موقعها الإلكتروني، والخصومات تضم أفضل اسعار الجوالات والكمبيوتر اللوحي من الأيباد والتابلت، كما تضم التخفيضات أجهزة من شركات ايفون iphone و سامسونج samsung وابل وشاومي، مع أجهزة أخرى تنتمي لفئة  الأجهزة الذكية المتوسطة، ونترككم في التالي مع الأسعار والمواصفات تفصيلًا.

اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين
أكسترا
أكسترا

إكستر

  • جوال سامسونج جالكسي ايه 03 كور 4 جي samsung galaxy a03 بسعة للذاكرة الداخلية 32 جيجابايت، متاح منه اللون الأسود بسعر 349 ريال سعودي بدلًا من 369 ريال سعودي، بخصم 5.42%.
  • جوال ابل ايفون 13 جي iphone 13 5g بسعة تخزين للذاكرة الداخلية 128 جيجابايت، متاح منه اللون الوردي بسعر 3499 ريال سعودي بدلًا من 3799 ريال سعودي، مع خصم 7.89%.

موقع اكسترا

  • جوال لافا ابريس 61 4 جي الداعم لتشغيل كل شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الرابع، الجهاز يحتوي على شاشة مقاس 5 بوصة، ويأتي لكم بسعة تخزين للذاكرة الداخلية مساحتها 32 جيجا بايت، متاح منه اللون الأزرق بسعر 219 ريال سعودي فقط بدلًا من 329 ريال سعودي، مع خصم 8.36%، مع هدية مجانية بقيمة 59 ريال سعودي.
  • جوال ابل ايفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max 5g الداعم لتشغيل كل شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الخامس، الجهاز يحتوي على شاشة مقاس 6.7 بوصة، ويأتي لكم بسعة خاصة بالتخزين على اللذاكرة الداخلية مساحتها 128 جيجا بايت، متاح من الجوال اللون الأزرق سيرا بسعر 4699 ريال سعودي فقط بدلًا من 5199 ريال سعودي، مع خصم 9.61%.

اكسترا

في تخفيضات اكسترا تجدون مختلف أجهزة المنزل الخاصة بالمطبخ من العصارات، ومحضرات القهوة، والخلاطات، ومحضر الطعام، هذا بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية الكبيرة من البوتاجازات التي تتسم بتعدد تقنياتها وتطورها، وفيما يلي تجدون أسعار مخفضة على الأجهزة تناسب كل الفئات والإمكانيات داخل المملكة العربية السعودية.

extra
extra
اكسترا
اكسترا

اكسترا اون لاين

  • موقد غاز من جيبسون مقاس 90×60 سم، مزود بعدد 5 عيون، والبوتاجاز يأتي بنظام الأمان الكامل، متاح بسعر 1799 ريال سعودي بدلًا من 1889 ريال سعودي، بخصم فوري 4.76%، مع هدية مجانية بقيمة 250 ريال سعودي.
  • موقد غاز من دورا مقاس 90×60 سم، مصنوع من الستانلس ستيل مع جوانب باللون الفضي، متاح بسعر 1649 ريال سعودي بدلًا من 2299 ريال سعودي، بخصم فوري 28.27%، مع هدية مجانية بقيمة 250 ريال سعودي.

تخفيضات اكسترا

  • موقد غاز من فريجو مقاس 55×55 سم، يحتوي على 4 عيون، مصنوع من الستانلس ستيل، والبوتاجاز يأتي بنظام الأمان الكامل، وهو يضم فرن بسعة 64 لتر، تجدوه متاح بسعر 1299 ريال سعودي بدلًا من 1499 ريال سعودي، يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، تحصلون عليه بخصم فوري 13.34%، مع هدية مجانية بقيمة 250 ريال سعودي.

extra

تجدون كذلك لدى أكسترا أفضل أنواع الشاشات الذكية بأعلى جودة، حيث أصبحت الشاشات حاليًا تقدم لكم تجربة مشاهدة تتقارب مع المشاهدة السينمائية، وهذا مع تقنية الإتصال بشبكات الإنترنت التي أصبحت متوفرة في معظم الشاشات الحديثة، تجدون في التالي أيضًا أنواع مختلفة من أجهزة العرض التي أصبح يعتمد عليها بشكل كبير في الحياة العملية.

إكستر
إكستر
موقع اكسترا
موقع اكسترا

اكسترا عروض

  • تخفيض على تليفزيون ال جي مقاس 65 بوصة، شاشة ذكية عالية الوضوح تضم منفذ يو اس بي، متاحة بسعر 3799 بدلًا من 6499 ريال سعودي، مع خصم 41.54%.
  • خصم على تليفزيون كلاس برو مقاس 55 بوصة، شاشة ذكية عالية الوضوح تضم عدد 2 منفذ يو اس بي، متاحة بسعر 1699 بدلًا من 2799 ريال سعودي، مع خصم 39.29%.

تشمل خصومات اكسترا السعودية أسعار مدهشة على كل أنواع الأجهزة الحديثة، كما تضم ميزة الدفع على دفعات بخدمة تقسيط اكسترا الإضافية، وعرضنا البوم عليكم أحدث أسعار الجوالات والشاشات والتابلت المقدمة حديثًا من خلال للموقع الرسمي الخاص بالمملكة العربية السعودية، ولا تنسوا متابعتنا ليصلكم المزيد من تخفيضات متاجر السعودية الحصرية في المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ